😰 قلب الموازين 😈

4.3K 251 16
                                    


هاي مينا
اليوم البارت رح يكون من سرد بطلنا
🎉هيوغو المتحجر 🎊
لا تتوقعوا منوا حكي حلوا

مش رح أطول لأني مجهز بارت احكيلكو فيه شو رح يصير بعدا هاد البارت رح انشروا

💃💃💃💃يلي على البارت 💃💃💃💃

~~~~~~~~~~~~~~

POV HYOGO :

الآن أقف أمامي تلك الغبية التي سمعت أنها معجبت بي ، وأن كان هذا الكلام صحيح سوف استغله لنفسي طبعا .

أوف يال هذا المهزلة سوف انتهي بسرعة ، وانظر إلى تلك الغبية وهي خاسرة تبكي ، فبعد مقلب المهرج وبعدما عرفت أنها خدعت ، توقعت غضبها بكائها صراخها لكن وقفت وسارت من جانبي بدون اهتمام ولم تنظر إلى حتى نظرت تدل على غضبها ، ولكن اليوم في الصباح اهانتني وجعلتني أشبه الدجاجة ، والآن سوف أفرغ غضبي كله فيها .

أطلق الحكم صفارته وبعد دقائق سمعنا صفارة الحكم ، نظرت لي وقد قلت بنية زيادة غضبها : لننهي الأمر بسرعة .

حين كنت انوي التحرك سلمت هارولد (هجين هيوغو مصاص الدماء ) وبسرعة هارولد وقفت خلفها تماما لم تستطع مجارتي ويقول أبي أنها الأسطورية ، مجرد تفاهات خرافية ، همست لها بسخرية : انتي بطيئة جدا .

حينها اردت تسديد لكمة لها عن السخرية التي سببتها لي هاذا الصباح ولكنها التفت لى وبسرعة لا اعلم من اين اتت تفادتها ، توقفت انظر اليها ولكن كانت تجاهد لكي تتحرك لان ارض قطيعي بدأت بالعمل حيث تفعل سحر قوة الارض ، فقد ثبتت الأرض قدميها جيدا وهنا استغلية فرصتي فأنا من النوع الذي لا يفوت الفرصة التي تأتيه على طبق من ذهب ، ركضت نحوه وسددت لكمة لوجهها جعلتها تطير بالهواء وتترططم بالارض .

راقبتها وهي تحاول الوقوف من جديد ولقد نجحت ، وقد سمعتها تتمتم (ببدء الخطة ).......خطة ماذا
ياترى ، ولكنها نظرت لى لتلمع عينيها وتتحول للون الأحمر ولكني لم أستوعب الأمر بعد كيف تكشف نفسها أمام القطيع .

وبينما كنت أفكر تلقيت لكمة دفعتني للوراء وقد نزلة بعض الدماء من أنفي قلت لها بغضب : أيتها اللعينة سوف اريك الآن .

ركضت بأقصى سرعة لدى وما فاجئني أنها كانت تجاريني بهذه السرعة لا وبل تزيدها شئ فشئ ، تلقيت لكمة أطاحت بي أرضا ، ولكن ان اتساهل معها للان لم استخدم حتى جزء بسيط من قوتي ولكن سوف استخدمها ، كنت قد وقفت وتوجهة اليها ببطئ وانا ارفع من طاقتي وكانت متوجهة الى ايضا ، لولا أنها توقفت وبدأت بالصراخ والصراخ حتى سقطت على الأرض وهي تضع رأسها بين يديها وتصرخ توقفت عن الصراخ وهدأت، حاولت الوقوف مرة أخرى ولكني توجهت إليه واسقطها ، وسحبتها من ياقتها لاجعلها تقف و بعد وقوفها بدأت بالترنح، حقا أمرها غريب لقد كانت قوية للتو فما الذي حدث .

"قوة بلا حدود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن