Pove Jess:
كان الامر سريع جدا حيث توالة الأحداث بسريعة، مع هجوم عدد كبير من الروجرز علينا مع قائدهم طويل القامة ذاك،قاتلناهم انا وامي وبعد أن انتهينا منهم كانت أمي منهكة جدا ،أما انا فقد سرى التعب في عروقي ،لكن مازالت أحتفظ بالقليل من قوتي اذا حدث هجوم آخر، سقطت على الأرض من دون احساس ،التفت إلى أمي التى سقطت أيضا ،ثم حولنا انا وامي النظر إلى والدي ،الذي مازال منهمك بالقتال ،لكن احسست بقوها و لقد كانت ضعيفة جدا ،وجسده ملئ بالجروح وأما عن ذى القامة ،اذا خدشه والدي عالج نفسه من دون أي جهد يذكر ،ياالهي لحظات مرة وهم على نفس الوتيره، يسقط أبي ثم يقف ويكمل القتال ويقع جرأ لكمه يسددها له طويل القامة ذاك، سقط والدي ولم يعد يستطيع النهوض
فامسكه طويل القامة من عنقه وأظهر مخالبه ووجهها نحو قلبه ،حاولت النهوض لكن نظر إلى (الطويل ) واشتعلت عيناه بلون الدماء القاتم وفجأة لم أستطع الحراك ولا حتى التكلم ولا سماع ما يقوله، لمحت امي التي نظرت لابي لتقف محاولة الوصول إلى أبي.... اللعنة لا........وكان ذاك (الطويل) يتكلم لكن لم أستطع سماعه يالهي ساعدنا أرجوك ساعدنا،لحظات وهو يثرثر ليغرز مخالبه في صدر أبي ، وكان أبي فاتح فاهه يصرخ من شدة الألم ،احسست بقلبي يتحطم انا لا أستطيع مساعدة فقط المشاهدة ،أمي بدأت بالسير نحوه لكن ما ان أخرج قلبه وحطمه واعتصره بيده ،حتى لمحت امي التي هوت على الأرض و فقدت الشعور بها من خلال رابطتنا ، ابي قتل أمامي أمي اغمى عليها وأنا لم أستطع أن اساعدهما ان تبا..... تبا...
مرة لحظات لاستعيد سمعي بها ولكن جسدي لا يزال مشلولا عاجز عن تحريكه....... بعدها مرة دقائق و طويل القامة يقف كأنه ينتظر أحد ،فجأة سمعت صوت أقدام كثيرة تقترب من موقعنا ،فظهر من بين الأشجار عدد لا يقل عن الذين هاجمونا سابقا كانوا خليط من الروجرز ومصاصي الدماء ،تقدم شخص من بينهم وقد كانت تحيط به القوة التي لا تقل عن ذاك الطويل لكن كان عريض الاكتاف وشعره اسود وعيناه سوداء والتي تحولت إلى الحمراء وهالته أيضا كانت هادئة تعطي شعورا لا اراديا بالخضوع له .
قال صاحب الشعر الأسود الذي أتى للتو :هوي هوي ألبرت ماذا الم تترك لي بعض التسلية .......
قالها و ابتسامته شقت وجهه.
تنهد ألبرت وهو يضع يديه في جيبه ويهز كتفيه للأعلى والاسفل: هم حتى لم يستحقوا عناء قتالي لهم ثم أنهم ضعفاء جدا جدا جدا ...... ثم لا أدري لماذا يريدها الملك وثم أنها ليست هنا .
ماذا ما الذي يعنيه بأنها ليست هنا ثم من هي .
لحظات وهما يثرثران ...........وفجأة قفز ذئب بني فوق الروجز ليحط بمنتصف الساحة الدموية و بشكل درامي و مهلا ان هذا ذئبة نيو دققت عيناي على ظهر ذئبة نيو لأرى يوري....... نيو الا يفترض انك اخذتها من هنا وابتعدتما حسب الوعد....... تلك الغبية........
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...