😁تحرر من الجحيم 😀

3.7K 215 71
                                    

P.O WRITER :

حاول ألكس وارثر إيقاف هيوغو عن جنونه إلا انه امرهما بنبرة تهديد قوية : تراجعا ولا تتدخلا ابدا .....

تراجعا بانصياع له ليعود نظره ليوري ليقول لها هامسا :وأنت سوف إريك الجحيم بعينه .......

ليصرخ بغضب : حراس خذوها للسجن الملكي .......

شهق الكل بصدمة وهم يرددون " السجن الملكي "
وبعضهم كان سعيدان بما يحصل وانا اقصد هنا جاسمين التي كانت تبتسم بخبث وسعادة.....

أتى حارسان و أخذا يوري من دون أي مشاكل فهي لم تقاومهما بل استسلمت تماما لهما لياخذها إلى مكانها الجديد .............

صرخ هيوغو مرة أخرى ليقول : والان ليعود الجميع إلى بيوتهم حتى يتم وضع حراس جدد وإصلاح الأضرار والذي بيته كان متضرر يأتي إلى بيت المجموعة ......مفهوم .....

اومأ الكل له ليذهب متجها إلى القصر أي وراء يوري تماما ...........

بعد نصف ساعة كان القطيع ساكنا تماما حزينا مكتئب
حيث تم إعلان مراسم دفن الالفا بعد يومين والذي يصادف يوم الثلاثاء ......... كان القطيع ساكن وهادئ إلا من تلك الصرخات التي ملئته حيث كان صاحبها يوري والتي كانت في غرفة مصنوعة من الفضة ومقيدة بسلاسل فضية من يديها بسقف الغرفة و لولا قيد يدها لاكانت الآن على الأرض من الالمها ليس فقط ألم نفسي او معنوي بل الم جسدي من ذلك الذي كان يقف أمامها يحمل ذلك السوط بيده والذي كان مصنوع من الفضة أيضا ( باختصار كل شئ في الغرفة من فضة ) والذي كان هيوغو .........

كان للتو توقف عن جلدها بقوة كبيرة وهي كانت تتألم جدا حتى ان هجيناتها لم تسمع لهن صوت حتى لو استنجدت بهن لا حياة لمن تنادي ..........

قال هيوغو بشماته : اللهي ان مظهرك .....امممم مثير للشفقة .......اظن اني سأتوقف هنا ولكن لا ضير من توديعك للقائنا غدا صحيح .........

ليرفع السوط مرة أخرى ويهوى به على جسدها بسرعة ومرات متتالية ليتوقف بعد قليل ويرفع شعره بيده ليقول : أرك غدا أيتها *******

خرج هيوغو من تلك الغرفة الفضية ومعه السوط كانت تلك الغرفة كغرف الأمراض النفسية تماما لا يوجد بها شئ غير يوري القابعة وسطها بارهاق ..........

P.O.YURI :

قلت بنفسي وانا اتحطم تماما : لماذا ؟؟...... لماذا يجب ان أعاني؟ ؟.....لماذا ؟؟؟؟

اني محطمة تماما ......... الشخص الذي ......الذي أحببته...... والذي كان رفيقي .......قد حطمني تماما .....لقد رفضني لقد عذبني ولايزال يريد تعذيبي....... اللعنة لماذا انا تعيست الحظ هكذا ؟؟

انا .....انا لا اعرف ما الذي أفعله .....

تنهدت لاركز طاقتي المتبقية على يدي لينفك القيد ....... وبالطبع هذه أحد قوي الطبيعة والتي استطعت بفضلها التحكم بالكثير من المعادن مثل الفضة ........ ولكن لم اسيطر عليها تماما إلا اذا عرفت اسم ذلك الكيان فقط ........ على كل هذا لا يهم .............

"قوة بلا حدود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن