POV YURI :
ياالهي ما هذا الإزعاج من الصباح ، نعم أن جيسكا تصرخ على لاستيقظ ولكن ان نعست كثيرا ، لا اريد الاستيقاظ أبدا.
حجبت عيني بيدي من أشعة الشمس التي تسللت إلى الغرفة عندما فتحت جيسكا الستارة وقلت بصوتي النعس : جيسكا .......أرجوك. .......ابتعدي عني......اريد النوم قليلا .......هيا ......ابتعدي .
قالت جيسكا بصوت هامس بالكاد سمعته : حسنا سوف ترى ماذا سأفعل بك ، لا يجب ان تضيع وقتك يجب عليك الاستعداد للمراسم .
كانت جملتها الأخيرة غير واضحت لأن صوتها كان يبتعد ، سعدت لأني سوف أهنئ بنوم جيد بعد ذهاب جيسكا ، لحظة ......ماذا قلت ......نوم هانئ بوجود جيسكا لا ، لأني عندما غفوت وكنت أنوي أن أنام مجددا ، إذ بسائل بارد القى على جسدي لاقفز من سرير والغضب يملئني لارى جيسكا تضم يديها لصدرها وعلى وجهها ابتسامة نصر كبيرة .
قالت جيسكا بفخر : عندما اريد شئ يجب ان يحصل يوري ، ثم لقد طلبت منك بتهذيب ان تستيقظي ولكنك لم ولن تفعلي فلجأة إلى الطريقة الصعبة في ايقاظك.
تنهدت ثم أكملت بنبرة آمره وهي تدفعني الى الحمام: هيا ......هيا ..... ليس هناك وقت لتضيعه يجب عليك الاستعداد مع إني متشوقة كي أعرف ما الذي حدث في مكتب الالفا في الصباح ، وسوف تخبريني ما الذي حصل عندما نذهب لتناول طعام الافطار ، والآن اذهبي للاستحمام واخرجي كي تلبسي ونذهب لقاعة الطعام فان اكاد اموت من جوعي .......أرجوك اسرعي يوري .
ادخلتني الحمام وأغلقت الباب وسمعتها تقول أنها سوف تختار ملابسي ريثما انتهي .......ولن أكذب إذ قلت أن طول فترة بقائي في الحمام وانا أفكر بكل ما أخبرني به الالفا وأيضا أرتب أفكاري لا خبر جيسكا بالأمر .
انتهيت من الحمام ووضعت العدسات اللاصقة وجففت شعري وارتديت روب الاستحمام وخرجت لم أجد جيسكا فخمنة أنها تنتظرني خارجا ، فاسرعت بلبس ملابسي دون التدقيق بها وسرحت شعري بطريقة مهملة والتفت لاتفقد سويتي فوجدتها نائمة ولكن عندما أعود سوف احظر لها الطعام لتأكل ، وخرجت من الغرفة على عجل لأني لا اريد أن أطيل عليها لانها كما قالت تكاد تموت من جوعها .
مهلا .....عندما خرجت وجدت جيسكا ولكن يقف معها أليكس تقدمت نحوهما وقلت لألكس : صباح الخير ألكس.
قال لى بسخرية : صباح الخير يوري ، يا ترى ماهو عقاب الالفا لكي ولهيوغو .
وعندما تذكرت أمر العقاب البائس عبست وقلت : نعم ....انه .......اسوء عقاب ، حيث غد سوف يصطحبني ذلك المغرور في جولة بالقطيع ويصحح ما قاله عن كوني هجينة فكما تعلم يجب ان يظل الأمر سر .
اومأ لي وقال : فقط انه عقاب بسيط حتى انه ليس عقاب ......ما أعنيه أن كل فتيات القطيع يتمنين جولة مع هيوغو .
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasíaبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...