Yuri p.o:
سرنا أنا ونيو عائدين إلى موقع التخييم بالطبع لم نكن على عجلة فقد كنا نتحدث ونتأمل جمال الغابة حين تغرب الشمس لتنعكس اشعتها على أوراق الأشجار الخضراء ليصبح منظرا جميل يعجز الرسم عن التعبير عنه ، نظرت للسماء لاجد ان لونها برتقالي بدرجة فاتحة امتزج مع القليل من ظلمة الليل فعرفت ان المكان سيصبح مظلم بعد لحظات اي ان الشمس يتغيب لذا أخبرت نيو ان تسرع لكي لا نظل الطريق بالغابة...... ولكن عندما اقتربنا من موقع التخيم ، شممت رائحة دماء ،نظرت إلى نيو التى توقفت معي ،وقلت لها :هل شممتي هذه الرائحة ،
حركت رأسها للأعلى و الأسفل لينتابني القلق جرأ هذا الأمر لذا كدت على وشك الجرى إلى المخيم لولا يد نيو التي اوقفتني لتقول : يوري ارجوك لا تذهب إلى هناك هيا دعينا نخرج من الغابة ونتفادى المخييم........نظرت لها باستنكار لاقول لها : ما اللعنة التي تقولينها نيو ان ابي وامي وجيس هناك..... ورائحة الدماء هذه وتقولين الا أذهب..... هل جننتي......
وعندما هممت بالذهاب استوقفتني كلمات نيو : ولكن امي وابي من طلبا ان نفعل ذلك..... وقد وعدتهما وانا لن اخلف بوعدي لهما ابدا........
نظرت لها بعدم فهم لاقترب منها وامسكها من كتفيها واهزها قائلة : ما الذي قالاه و ما هذا الوعد الذي تتحدثين عنه نيو....... بالله مالذي يحدث من وراء ظهري.......
تحاشة نيو النظر لى لاقول بغضب : نيو اخبريني لقد طفح الكيل بي.......
ابعدت نيو يدي عنها لتقول لي مهدئة : حسنا سوف أخبرك.....
: نعم يستحسن بك أن تخبريني.....
لتقول : الأمر أن........
Lady p.o:
قبل ساعتان قد ذهبت نيو ويوري للغابة واظن ان نيو سوف تاخذ يوري للكهف ذو الباب الحجري الضخم..... لا أحد يعلم ما به ولكن الأساطير تحكى ان به كنز ففكرنا انا وريتشارد وجيس ان يكون الكنز هدية يوري لكن ارجو ان ينجحا في فتح بوابته اولا......
اعدت تركيزي لما اقوم به لاقول لجيس وأنا أضع اطباق الحلو والكوكيز على الطاولة :جيس هيا أحضر الزينة وعلقها. ....هيا يجب أن نسرع قبل مجيئهما.....
أسرع.......ليرد بصوت عالي : حسنا......
نظرت خلفي لاجد ريتشارد يجلس القرفصاء بجانب سماعة الموسيقى فمهمته كانت اختيار و تنسيق جدول الموسيقى بالترتيب وبشكل منظم وجميل..... عندما انتهينا جلسنا على الأرض ننظر إلى انجازنا، حقا كان جميل ،أتمنى أن يعجب صغيرتي الجميلة.
لاقول وانا اتنهد وامدد ذراعاي : حسنا لقد انتهينا....
أومأ الاثنان وبعد لحظات قال جيس بضجر : اظن متى ستصلان......
ضحكت ببلاهة لاقول له : لا أعلم ....
ليقول ريتشارد : اذن يبدو اننا سننتظر طويلا......
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...