😊ملاحظة مهمة : يوري ما بتعرف اسم الالفا بس أتوقع أنكو تعرفوا ورح يكون اسمه مارك .😁
POVE AlPHA MARK :
نظرت إلي يوري التي كانت مترقبة لما ساقول جمعة ذكرياتي وكأنها تعرض أمامي تنهدت وقلت وقد شبكت يدياي أسفل ذقني اتكأت على طاولة المكتب : حسنا ، من وقت طويل وعندما كنت في التاسعة عشر من عمري كنت ارافق أبي الالفا السابق لعدة قطعان لاجتماعات ، حيث كنت اكتسب واتعلم من خبرات أبي المتعددة ، وفي يوم ما وصلت برقية ما لأبي تدعونا لحضور اجتماع في مملكة الليكان حيث علمت ان الملك لديه ابن تقريبا بمثل عمري ، تحمسة وقتها كثيرا للقائه، وعندما وصلنا استقبلنا مساعد الملك بنسبة لمملكة كان استقبال هادئ ، فالليكان يعرف عنهم بالهدوء والرزانة وسرعة الغضب والقوة أيضا ولا ننسى مظهرهم الجذاب .
بعد رؤية تعاملهم وهدوئهم وكان بعضهم متعجرف ، أخذت انطباعا عن أمير الليكان بحدته وتعجرفه حينها لم أعد أود لقائه أبدا.
مرت ايام على بقائنا في المملكة بسبب بعض الاجتماعات التي كنت قد مملت منها لانها تتحدث عن امر واحد الحرب وكيفية الاستيلاء على باقي الممالك ، وعندما كان ابي الالفا في الاجتماع قررت السير في أرجاء هذا القصر الذي كان كبيرا جدا .
كنت قد اكتشفت ممرات وغرف لم أعلم بوجوده حتى كنت أمشي بذلك الممر ............ ( الالفا مارك رح يتذكر اش صار معه )
FLASH BAKE :
قلت بنفسي : ياالهي ان هذا القصر كبير وغرفه متعددة .
سمعت صوتا كان خلفي لكن قبل أن استدير ، اذا بيد تسحبني داخل أحد الغرف المظلمة ، لا أنكر قوة ذلك الشخص حتى اني حاولت بكامل قوتي إبعاده عني لكن لم انجح حتى تركتني يداه ليضئ هذا الشخص الغرفة لتظهر ملامحه ، واو انه وسيم حيث كان شعره ابيض كثلج وعيناه رمادية ، وقد بدى في مثل سني تقريبا .
التفت إليه ببعض الغضب حتى انه ابدى تعجب من ملامحي حتى بدى كانه يتذكر ما فعله قبل قليل
ليضحك بخفت ويضع يده خلف راسه ويقول : انا اسف على طريقتي تلك ولكني لا اريد من نورا تعرف اني هنا ، ولذلك اضطررت لتخبئتك معي هنا كي لا تخبره عني .تعجبت وقلت : تمسك بك ! لماذا هل أنت هارب من شجن او من هذا القبيل ؟ ومن هذه نورا اهي من الحراس ؟
قال لي وهو يرفع كتفيه باللامبالاة : نعم ولا ، ولكن ليس من السجن بل من درس اللغات ، وبالنسبة لنورا فهي معلمتي وهي الآن غاضبة لأني أتهرب من الدرس ، والآن هل انتي من مملكتنا ؟ ومن أنت ؟
أجبت : انا .....لا لست من هنا انا من قطيع الموت الهادئ وقد أتيت مع والدي الالفا ، ام من انا ، فأنا مارك جونسون الالفا المستقبلي لقطيع الموت الهادئ، ومن أنت ؟ .
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...