ملاحظة( عندما أضع نقطتين فوق بعض ( :) من دون ما اذكر اسم شخص فهاذ بيعني انو الشخصية يلي تسرد الأحداث هي يلي تحكي) 😊
استمتعوا ☺️😄☺️😄
Yuri pov:
استيقظت في الصباح على أصوات الطيور وهي تغرد
:أنه لشعور جميل حقا ......
حينها دخلت على نيو وهي تقول و تهزني : هيا استقظي أيتها الكسولة......هيا .....هيا.
قلت لها بقليل من الغضب :نيو ..نيو ..توقفي أنا
مستيقظة كفى عن ذلك.....ودفعتها دفعت خفيفة إلى الوراء وأنا لا أزال مستلقية في فراشي .
وضعت نيو يدها عند فكها وهي تمثل وضعيت التفكير بعمق ....ثم نظرت لي بخبث ممزوج بتلاعب وقالت :
يور ما رأيك ان نستكشف الغابة .....
نظرت إليها بابتسامة....... بالطبع نيو تعلم اني دائما وابدا فضولية واحب ان استكشف الأشياء والاماكن الجديدة .....فاومأت لها بالموافقة وقلت لها وأنا احرك يدي بلامبالاة : نيو من دون أن تخبريني أنا قررت استكشافها منذ أن وصلت هنا .حركت نيو رأسها للأعلى وللاسفل وهي تقول :لاشك في ذلك فانتي المستكشفة المتطفله المزعجه......
وفور انتهائها من كلامها ألقيت عليه وسادتي لتقف هي وتخرج خارج خيمتي لاقف أيضا بشعري غير المرتب وأبدأ الجري خلفها وانا اقول لها :من هي المتطفلة المزعجة ايتها المشاكسة؟؟!
وهي كانت تضحك وتقول وهي تجري :لكن ..أنا لم ...أكمل كلام دعيني أكمل رجاء..... ارجوك يور .
توقفت انا وهي بدورها توقفت لتلتفت لي وهي تلتقط أنفاسها...... وقالت وهي تكمل كلامها السابق قبل المطارده : المرحة الجميلة اللطيفة، والأخت الاروع في العالم كله.......
وشددت على آخر جملة قالتها .ابتسمت وقتربت نيو مني واستكملت وهي تضع يداها على وجهي :وأيضا صاحبة الطف وجنتين....... وشدتني من وجنتي..... امسكت يداها كي ابعدهما.
وقلت لها وأنا أحاول ابعادها:هيا اتركيني. ....هذا مؤلم جدا .
تركتني ثم وضعت يداي على وجنتاي بألم ،ثم نظرت لها بغضب شديد وقلت لها :لن تفلتي من يداي نيووووو
،وبدأت تركض وانا اركض ورائها .وعندما اقتربت منها محاولة الامساك بها غيرت اتجاهها نحو خيمة جيس، لتدخل خيمته وادخل خلفها ، ثم قفزت عليه لتحول الاختباء مني .
قفز جيس من فراشه وهو يضع يده على رأسه وهو يقول بتلعثم :أين؟ .....ماذا؟ ......كيف؟؟!
ثم نظر إلى والى نيو ، ليتنهد بيأس ويعاود استلقائه ليكمل نومه لكن نيو سحبته بقوة خارج حقيبة نومه و أخذت منه درعا لها...... ليفتح عيناه مرة أخرى وعلامات الإزعاج بانت على وجهه ،و قال وهو يمسح على عيناه من شدة نعاسه:ما الذي يجري؟؟ حتى هنا لا تتركاني وشأني واللعنة ،ما بكما؟؟؟
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasíaبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...