جزء من السر

6.8K 325 30
                                    

قضيت وقت وانا أشرب الدماء حوالي نصف الكمية المتوجدة في هذه الغرفة ،ومع اني لازلت أشعر بالعطش إلا اني اشفقت على صاحب هذا المشفى سوف يفلس بالتأكيد .

ومن دون سابق إنذار فتح الباب و دخلت ممرضة وأغلقت الباب خلفها وعندما التفت لى ....حسنا كانت صدمتها (طبعا أنا لا الومها ابدا) تصنمت في مكانها لحظات وبدأت بالتراجع للخلف .

حسنا لم يكن لي خيار اخرى سوى القضاء عليها
رميت كيس الدم الفارغ الذي انتهيت منه للتو ومن دون سابق إنذار كنت أقف خلف تلك الممرضة .

انا لا احب آذية احد لكن مجبرة وكي اسهل من معانتها طلبت من لولو ان تنشر المخدر بجسد الممرضة عن طريق أنياب اليساندرا.

فعلت لولو ذلك وغرست أليس انيابها وخدرتها لكي لا تشعر بألم ، أخرجت أليس انيابها التي كانت أكبر من أي أنياب رأيتها لمصاص دماء ،وغرستها مرة أخرى
داخل عنق تلك الممرضة المسكينة ،وبدأت بسحب دمها حتى آخر قطرت ،توقفت أليس ورمت الممرضة جثتا هامدت .

بعد لحظات سمعت صوت أحد قادم إلى الغرفة التى انا بها ،قالت لى أليس :يوري دعيني أيضا أشرب دمائهم فإن ما زلت جائعة جدا.

قلت لها بصدمة :ماذا الم تكتفي من كل تلك الدماء ،
يا إلهي انتي شرهة جدا ،هيا الآن انا سوف اتولا السيطرة هيا .

استسلمت أليس واستلمت السيطرة على جسدي وقلت وانا اعانق نفسي :يا إلهي كم اشتقت إليك كثيرا .

وفي تلك اللحظة فتح الباب ،و بالفطرة كي أتجنب أي مشكلة استخدمة قوة أليس المذهلة ،حيث اني فكرت بمدخل المشفى كنت هناك بلا أي مجهود يذكر،لحظات وسمعت صوت الصراخ وطلب النجدة ، انا أؤكد أن صاحب المشفى سيدخل بغيبوبة أبدية .

عدت إلى موقع التخيم حيث اني شعرت بالحزن مرة أخرى على خسارتي لعائلتي، أقمت مراسم الدفن اللازمة لهم وودعتهم ،أخذت حقيبة ووضعت بها الأشياء اللازمة فقط لا غير .

ثم جعلت لولو تضع حاجز حول أرض التخيم ، لاشعل النار بها كي تختفي جميع تلك الجثث ،خرجت خارج نطاق الحاجز ذاك بعد أن أشعلت النار بتلك الجثث،كنت أقف أشاهد هذه النيران ،لاتذكر الرسالة التي وجدتها بيدي عندما استيقظت ،أخرجت الرسالة من جيبي وبدأت اقرائها ......

"أختي احترت ماذا أكتبِ فوقتي قصير، يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة،بعد رحيل عائلتنا ،انتي الان عائلتي كلها، لا أحب أن أراكِ مهمومة او حزينة او مجروحة،أحب أن اشاركك همومك وحزنك واعالج لكي جروحك، لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ،لكن انا مظطرة للابتعاد عنك وتركك لبعض الوقت.

يوري سوف اتركك كي أبحث عن الاسطورين، حسنا سوف تتسائلين من هم الاسطورين عندما كنا صغار امي وأبي انبأنا انا وجيس بأن يوم ما سيأتي وستقتل كل عائلتنا بستثنائك وشخص آخر منا كي نحقق النبوئة،وها قد أتى الوقت لذلك ،لن أطيل عليك فإن لا أملك الوقت لكن أريد إعلامك أن باقي التفاصيل سوف تجدينها انتي وهجنائك ،نعم لا تستغربي فانتي بعد الخامس عشر من ميلادك بعد كل أسبوع سوف تمتلكي هجين جديد او قوة خارقة .

"قوة بلا حدود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن