😫عجيب ،غريب 😮

4.4K 236 39
                                    

POVE HYOGO :

:تلك اللعينة ........أين انا .......ثم ما هذا الظلام الدامس .......آه ......أشعر بالتعب .......

صوت غريب  : هيوغو ........هيوغو ....

صرخت بصوت عالي : من هناك ........ هيا أظهر نفسك ........

ثم فجأة تحول ذلك الظلام لمرج أخضر رائع  ......والسماء الصافية .....والأزهار الجميلة .....
ووسط هذه الطبيعة الجميلة ......وقفت تلك الامرأة التي لا تقل جمال عن محيطها ( الطبيعة حولها)

وفور رؤيتي لها ميزتها لتقول : هيوغو ......

أردت النطق بالحروف التي اشتقت للفظها. ..........
ولكن قاطعتني لتقول : هيوغو كن حكيما ........لاتظلم أحدا. ........أنت لست ذلك الشاب اللطيف الذي عهدته ........ هيوغو لا تدع فراقي يؤثر عليك. .......الجميع بحاجة إليك. ......

ثم بدأت تختفي لاجري نحوها وانا أبكي ولكن تعثرت. ...ووقعت أرضا لاقول بنبرة ضعيفة منكسرة لم أظهرها لأحد غيرها هي : ارجوك لاتدعيني وتذهبي. ..... انا أحبك ....أنت الأمل الوحيد لي .......
ثم صرخت بصوت عالي : ااارررجوووك

لتقول بصوتها الجميل : لا ....لا أستطيع ولكن عدني ان تعود كما كنت .......أحبك هيوغو ......ولا تنسي الجميع يعتمد عليك ......

ثم اختفت مثل السراب ...... فلم يكن مني الآن ان اجهش بالبكاء. ....كما لم أفعل من قبل .....وكنت أقول من بين شهقاتي : أعدك .......أعدك .....أعدك .....

ليظلم المكان مرة أخرى .......وبعد لحظات سمعت صوت مألوف لي يقول : هيوغو ......هيوغو .....استيقظ .....

فتحت عيناي على مصرعيهما ......... نظرت حولي فكنت على سريري ......وكنت اتصبب عرقا .....ونبضات قلبي سريعة جدا ........ ياالهي هل كان مجرد حلم ......فقط حلم ........

سمعت الصوت البرئ يقول : هيوغو هل أنت بخير ........ لقد اخفتني عليك .......

التفت لمصدر الصوت فلم يكن غير أختي المحبوبة ناينا، ابتسمت لها بحنان واخذتها بعناق لاهمس لها : نعم انا بخير ........ شكرا لقلقك. ........

ابتعدت عني ووضعت يدها الصغيرة على جبهتي لتقول : ياالهي .....هل انت مصاب بحمى ام ماذا ......

عقدت حاجبي لتقول بلطف وحزن  : أعني انت لم تتصرف بهذه اللطافة منذ توفيت امي ....... كنت تتعامل معنا بجفاء وبرود ......لهذا ظننت أن مكروه أصابك عندما عانقتني وتقول تحدثت بذلك الشكل .....

أنزلت رأسي بحزن .......لأقول بنفسي : هل انا حقا كما وصفتني ناينا ........ ماالذي فعلته بنفسي .....

لأسمع صوت دارك هجيني الشيطاني يقول بسخرية : لا بل أكثر ...... هيا حتى القط الأعمى لاحظ تغيرك. .....

لأقول له بغضب : لم اطلب نصيحتك أيها المغفل .....

ليقول سام هجيني الساحر : يالكما من سخيفان. ..... المهم ..... هيوغو السحر الأسود .....لقد زال عنا .......ولكن يوجد تعويذة أخرى وضعت بدل عنها وهي تقوم بعمل السحر الأسود .........

"قوة بلا حدود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن