POVE YURI :
فصرخت بأعلى صوتي وأنا اترجي ذاك الالبرت :لا......لا.....توقف ارجوك لا ارجوك سوف أفعل ما تريد لكن لا تجعله يؤذيها. كانت نيو قد وقفت كي تذهب وتنقض أمي لكن نظر إليها ألبرت وتجمدت مكانها من دون حراك ، لم يعد بامكاني فعل شئ ،فاشحت بصري كي لا ارى ما سيحدث،لكن امسك البرت شعري وجعل رأسي باتجاه امي وجيس .
ومن ثم...انقض جيس على امي وادخل مخالبه بصدرها التفت الى امي وهمست بكلمات استطعت سماعها لاني مستذئبة :ابقي فتاتي القوية والمرحة ولاتستسلمي احبك ،وأخرج قلبها وحطمه بيده ،وألقى بجثتها أرضا بينما كان جيس ينظر ليده التي أخرج بها قلبي والدتنا وحطمه و يبكي .
في هذه الاثناء كان ضحك البرت والرجل الذي معه ،وقال البرت هيا مازال لدينا الوقت لنستمتع ثم حرك عينيه باتجاه نيو العاجزة عن الحراك ،وعندما علمت نواياه ازداد بكاء وقلت له من بين شهقاتي:...ار..جو....ك ....لا .....تفعل...ذل..ك
قال وهو يحرك رأسه يمينا ويسارا :لماذا البكاء عزيزتي نحن نستمتع ليس إلا .
ثم تقدم جيس نحو نيو بصعوبة وهو يحاول التخلص من تقيد ذلك اللعين له.
وعندما أصبح أمامها وأراد اختراق صدرها متجها إلى قلبها،كنت اصرخ وابكي كي يتوقف البرت الشرير عن التحكم بجيس لكي يقتل نيو ،حصل ما لم نتوقعه فقد
غير جيس مساره وظهرت ملامح المفاجئة على كل من البرت وذلك الرجل الذي بجانبه ،حتى علمت بأن جيس تحرر من سيطرة ألبرت.وانقض جيس بسرعة على ألبرت قام ألبرت بالقى على الارض لدفاع عن نفسه ،وعندما أصبح جيس قريب من ألبرت أشهر مخالبه ،لم الحظ التفاصيل لأن كل شئ مر بسرعة كالبرق تماما وكانت الدموع تحجب عن الرؤية ،لكن رأيت جيس قد تخطي ألبرت فضننت أنه نجح حتى لمحت يقع على الأرض ،لم يحرك ساكنا للقد...دد...كان ....جثت هامدة .
سمعت تلك الضحكة التى بت أكرهها من كل قلبي ،لقد كان ألبرت والذي عندما التفت إلى رأيته يحمل قلب جيس بيده .....شهقت وامتلئت عيناي بالدموع أكثر .
وقال وهو يعيد خصلات شعره إلى الوراء : ههه..يا إلهي لقد ظننت للحظة أنه كان بتلك القوة لكنه كان مجرد فاشل غبي .
بينما اشتعل النار في قلبي والبراكين .....يا إلهي لقد ...قتل عائلتي وهو لا يزال يضحك .
ثم قال وهو ينظر لساعة يده لم يتبقى الكثير من الوقت ،سوف انتهي بنفسي من آخر فرد من عائلتك يا يوريي. قال كلمة الاخيرة ولقد حملت كل معنى للخبث.
حينها انتصف القمر السماء وأعلن عن
بلوغ الخامس عشر عام ،ثم حولت نظري إلى ذلك ألبرت الذي كان يقترب من نيو ،يا إلهي أنها الوحيدة المتبقية لي من عائلتي .لكن الحقيقة المرة أن ذلك ألبرت أثناء تقيده لي كان يمتص كل ذرة طاقة موجودة في جسدي،حتى أصبحت خائرت القوة .
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
Fantasyبدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...