POVE ALIS :
بعد محادثتنان انا ويوري مع شيري عرفت سبب رفضي لتلك الدماء ،والآن يتشاجر الاغبياء الأربعة ، من أجل شرب الدماء ، يتشاجرون على من سيعطني من دمه ......حقا أنهم أطفال كبار الحجم .....
اخرجني من أفكاري صوت ذلك الطبيب الطفل بحق كيف أصبح طبيب قال بنفاذ صبر من تلك المعركة القائمة : هدوء جميعا أنتم لا تستطيعون تحديد من من ستشرب الدماء غريزتها ستقودها للدماء التي ستكون مناسبة لها ولا أحد يقرر ذلك سوى هي .....هل فهمتم.....!!!
أن ذلك الطبيب على حق والان رائحة تلك الدماء الشهية تداعب أنفي آه سوف أفقد السيطرة قريبا .....
أخذ ذلك الطبيب نفس عميق ليقول : هيا اختاري أليس. ....
سلمتني يوري السيطرة من جديد
اومأت له لارفع اصبعي و أشير لصاحب تلك الدماء اللذيذة والذي هو .........
تفاجأ الجميع من اختياري ليقول ألكس : حقا ...... هل انتي متأكدة ......اومأت له ليخفض رأسه بحزن ليقول هيوغو : خيار ليس متوقع كان شبه لا ليس شبه بل مستحيل .....
ليقول إيثان و إيدن : يال حظنا السئ .......
نعم لم يكن من الأربعة هؤلاء قال البيتا آرثر : ولكن هل انت موافق على شربها من دمك ........
اومأ هو ليقول : نعم موافق .......
تنهد الطبيب آش ليقول : حسنا اذا أليس ستشرب من دم الالفا مارك ........ولكن لماذا هو بالذات ؟؟؟
أجبته بصدق : لأن رائحة دمه شهية فما بالك مذاقها. ...... انا متأكد ان دماء الالفا فريدة من نوعها وسيكون لي الشرف لتذوقها ........
ابتسم الالفا باتساع ليقول : وللحق انا أيضا صدمة ولكن ما دامت دمائي تروق لك فسوف تشربين منها ماشئت.......
ابتسمة له وهو تقدم من سريري واحضر مقعد خشبي وجلس أمامي وقال : أن دمي لك الآن خذ ماشئت منه ........
تقدمة منه ولكن قاطعني صوت شيري وهي تصرخ : توقفي اليساندرا ......
ابتعدت عن الالفا ليتعجب الجميع ولكن لم اعرهم اهتمام لاخاطبها : ولكن لماذا ؟؟؟؟
قالت : أليس لاتنسي أنك هجينة الأسطورية أي أنك لست كباقي جنسك انتي الآن تتضورين جوعا والالفا مارك لن يكفيك بل لو أردت القطيع كله لن يسكت جوعك......... أي احتمال إذ شربت دمه ان يموت بسبب فقده لدمه كله .......
قلت لها بخاطري : أوه اذا انا التي ستموت من الجوع اذا ودعا يا أصدقائي. ........
قالت هي : حمقاء لا تفكري بتلك الطريقة المتشائمة سوف نجد حل بسرعة فقد انتظريني ثوان معدودة ....
قطعت التخاطر بيننا ليسأل الالفا بقلق : ماذا هناك لماذا توقفت ولماذا هذا الوجه الحزين .......
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
خيال (فانتازيا)بدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...