😊أمور صادمة وحازمة 😊

3.7K 208 62
                                    


هاي بنات هاد البارت رح يكون أغلبه من طرف الشخصيات لهيك لما تكون الشخصية تحكي بعقلها رح احط *...... *

وأيضا أقل شي ظل بارتين للرواية وبتخلص 😭😭😭
لهيك 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
وانوه اني نشرت رواية تانيه قبل شوي اتمنى تقروها وتخبروني برائيكم بالفكرة 😘😘

اوك...... واستمتعوا مينا 😘

☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️

وسقطت يوري واورنيلا على الأرض مغمى عليهما ليجتمع الكل حولهما قلقين عليهما ولكن الذي زاد الطين بلة قول جايان : هاي رفاق انظروا.......

لينظر الكل خلفهم فإذا ب...........

POVE YURI :

: اه.... أين أنا.... آه رأسي وأيضا لم جسدي يؤلمني بهذا الشكل وكأني خضت قتال عنيف......
ما الذي حصل بحق اللعنة... التعويذة...

*لقد تذكرت اني كنت القى تعويذة استحضار سيلينا ولكن ماذا حصل بعدها..... ثم هل انا بجناحنا انا و نيو.... آه يبدو أن ذاكرتي مشوشة قليلا *

اعتدلت بجلستي على سريري لانظر للساعة التي بجانب السرير فإذا بها الرابعة عصرا..... حركة يدي اليمني لامسك الساعة ولكن لقد كان بها.....
* إبرة مغذي وأخرى كانت دماء .... لكن لماذا يضعون لي هذا الشئ... *
ولكن لم أستطع لقد كان جسمي خائر القوة....

تنهدت ولكن الحمد لله اني لم استغرق وقت طويل بالنوم.........

الان يجب على أن أذهب لاستحم لعل ألم رأسي وجسدي يخف قليلا....... ولكن على نزع الإبرتان وإذا لم تخرجا سوف اخذ هذا الشئ مع وعندما لم تخرج هممت للنزول عن السرير مستندة إلى العمود الذي يعلق عليه المغذي ولكن قاطعني دخول فتاة ترتدي زي الخدم وهي لم تنظر ناحيتي ابدا بل توجهت إلى كيسي المغذي لتغير الكيسان وعندما لم تنظر لي همهمت لاجذب انتباهها لي...... لتلتفت الفتاة لى وتعاود نظرها للمغذي لتقول بسخرية : اوه لقد أصبت بالجنون..... حتى اني رأيت الآنسة يوري مستيقظت.... ههه حتى اني اتكلم مع نفسي الان..... اللعنة....

*بماذا تهدى هذه الفتاة..... *

لأقول لها وانا مقطبة حاجبي : ولكن انا بالفعل مستيقظت........

لتعاود النظر لي ثم للمغذي ثم لي....... * بحق اهي بكامل قوتها العقلية *

ولكن وضعت يدها على رأسها لتقول : انا لست مصابة بالحمى....... لتذهب إلى خارج الغرفة ثم تدخل مرة أخرى...... * بحق ما خطبها *....

ولكن بقيت واقفت بمكانها بجانب الباب وانا انظر لها باستنكار من تصرفاتها وبعد قليلة فتحت عينيها على مصرعيهما.... لتقول بصدمة : انسة يوري أأنت حقا مستيقظت.....

"قوة بلا حدود "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن