POVE YURI :
تنهد الالفا بيأس لانظر لهيوغو لاقول : اريد أن اعرف سبب السحر الموضوع عليه ..........
نظر لى الالفا وقال : حسنا بما أنك رفيقته .....يجب أن تعرفي ..........
جلس الالفا على الأريكة ليشير لى بالجلوس ايضا جلست امامه على الأريكة المقابلة له ليقول : .......
~~~~~~~~
ALPHA MARK :
إجابة بكل هدوء وانا أتذكر تلك الأحداث : حسنا ...... عندما حدث الأمر كنت في بداية حكمي للقطيع بعدما توفي أبي ........... وبالضبط بعد أسبوع
*FLASH BAKE *
: وأخيرا لقد انتهيت. ........ بالفعل لا تحكم على شئ بدون تجربته ........ أن العمل متعب جدا......
اومأ الشاب الذي أمامه وقال مؤيد كلام الآخر : نعم مارك أتفق معك ان عملك أصعب من عملي .......وأنا أشكر الله على كوني بيتا لا الفا .......... انا حقا حزين من أجلك ماركو .. ....... ههههههه
تنهدت وقلت : آآه ...... رجاء آرثر لا تضف حرف الواو إلى اسمي .........يالك من مزعج .......
نعم فعلاقتنا انا و آرثر لا تقتضى على كونها الالفا ومساعده البيتا فقط ..........هي تخطة هذه المرحلة من زمن ....... أننا أصدقاء طفولة نفرح لفرح بعضنا ونحزن كما الفرح .......... كان كل القطيع يحسدنا على صدقتنا .......... أول لقاء لنا تشاجرنا وشتمنا بعضنا حتى .......ولكن لأني عائلة آرثر تداورت على منصب البيتا ، كثرة زيارته للمنزل مع أبيه البيتا السابق ....... وهكذا اعتدنا على بعض وأصبحنا صديقان حميمين. ..........
نظرت لآرثر ورفعت يدي بدليل الترجي والدعاء وقلت : ياالهي. ......فلتبعثني بعيدا عن القطيع ولتحمل البيتا آرثر مسؤولية القطيع بالكامل ........
ضحك آرثر وقال : لا تحلم هذا مستحيل ........ يالك من مسكين .....هههههه
عقدت حاجبي بغضب وانا أنظر له يضحك ......لكن قاطع ضحكه محاولة أحد من افراد القطيع ...... فتحنا الرابطة ليرد علينا رئيس حراس الحدود ....... وألقى التحية .....وقال : الالفا لقد وصلتنا رسالة من مبعوث من مملكة السحر .........
أجبت بسرعة : حسنا ........أحضرها بسرعة الى مكتبي ..........
ثم قطعنا الاتصال .....حدق آرثر بي وقال بتفكير : رسالة من مملكة السحر ........ يا ترى ماذا محتوها ....... الفضول يقتلني
نظرت له وقلت : لا تقلق بعد قليل سنعرف ........
بعد دقائق دخل رئيس الحرس الذي كان في ذلك الوقت جاين وكان يرتدي الزي الخاص برئيس الحرس ......انحنى وقال برسمية : مرحبا الالفا. ......مرحبا بيتا ......... هذه هي الرسالة التي وصلتنا .....
همهمت وقلت وانا أخذ الرسالة : حسنا .....ولكن الذي اوصلها الم يقل شئ ..........
أجاب جاين وهو مخفض رأسه : لا الفا .......ظهر فجاة وقدم لى الرسالة و قال أن الرسالة موجهة لك من مملكة السحر واختفى من أمامنا مثلما ظهر . .........
أنت تقرأ
"قوة بلا حدود "
خيال (فانتازيا)بدت الغابة مخيفة جدا ،أصوات الحيوانات والاقدام التي تلحق بي ....أركض......وأركض .....لم أكن أريد التوقف،لا اريد العودة إلى ذلك المكان ،الدموع غطت مجال رؤيتي وأنا أفكر بكل المتاعب التي تسببت بها للجميع ..... لا. لا. لن اتوقف لكن التعب والإرهاق انتصرا...