هاالللو تشينجووز 👋🏻👋🏻👋🏻
شو الاخبار 🌠 🌠
رجاءاً لا تنسوا دعم الكتاب بالفوتز و التعليققاات ♥️💋💋
و كثثيرا ممنونة للأشخاص اللي بيدعموني بتعليقاتهم و الفوت ♥️♥️
كتير بحبكم ♥️
يلا نبدأ 😈
~~~~~~~
كامت جولة بيكهيون في المكتبة أشبه بالرحلة المدرسية كان يتبع لاي في كل مكان الذي كان يتحدث دون توقف عن الاعمال الجديدة التي تم الإنتهاء منها منذ زياتره الأخيرة .
المكان كان أكثر من رائع .
و تم أيضا صنع مكتب حاص له ليأتي و يقيم فيه دراساته او ابحاثه متي أحتاج .
و قد كان مكتب جميل حصل علي أعجاب بيكهيون كثيراً .انتهيت الزيارة ساعتين متأخرة عن الميعاد الذي خطط له بيكهيون من الجيد أنه كان قد جلب مسكنات أحتياطية .
أتبع بيكهيون لاي نحو السيارة .
بيكهيون " أين السائق ؟ "
لاي " لم أطلبه هذه المرة هذا الوغد فليضلجعه والدك نحن لدينا أمر مهم لنتحدث به "بيكهيون " و من أين أتت سيارتك ؟ "
لاي " لما و اللعنة تسأل و كأني سأقوم بخطفك لقد قلت لصديقي أن يأتي بها لهنا أيها أسئلة تافهة أخري ؟ "بيكهيون " مخصوم منك راتب الشهر القادم "
لاي " أغلق فمك و أركب السيارة "
قلب بيكهيون عينيه و فتح الباب و ركب بجوار لاي .لاي " ما الذي بينك و بين تشانيول ؟ "
بيكهيون " لا شئ فقط تشاجرنا هذا الصباح "
لاي " ما السبب ؟ "
بيكهيون " لا شئ مهم "لاي " هل تظنني غبي ؟ "
بيكهيون " أنا لا أظن أنا أعرف أنك بالفعل غبي "
لاي " بيكهيون أنا أتحدث بجدية هل أنت و تشانيول بعلاقة ؟ "بيكهيون " و ما الذي يجعلك تظن هذا ؟ "
لاي " أنتما دائما معا تتحدثان سوياً كثيراً تخرجان كثيراً عندما تتحدثان تبدوان أبلهين يحبان بعضهما "
بيكهيون " لا شئ من هذا يحدث نحن فقط صديقين مقربين "لاي " لما تظن أني سأقتنع بتلك القصص الوهمية هل تظن أني سأنقل هذا الحديث لوالدك ؟ "
ضحك بيكهيون بسخرية و قال " أيا يكن ليس لدي شيئا أبقي عليه لقد سئمت من هذه الشركة و من هذه الحياة و من هذا الدور الذي أتظاهر به "لاي " ما الذي تقصده ؟ "
بيكهيون " لا شئ لاي مشال عائلية لا أفضل أن أفصح عنها "
اومئ لاي و قال " أفهمك "
بيكهيون " علي أن أمر علي البيت هذا المساء والداي يريدان رؤيتي "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanfictionحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️