هههالووو جججايززز 👋🏼👋🏼👋🏼
كيف حالكم اليوم ؟ 🤔
يلا نكمل 🌚🌚♥️
🙈🙈🙈
لا تنسوا الفوت و التعليقات ♥️♥️
كتير حبيت تفاعل البعض منكم افرحني كثيرر ♥️🙈
~~~~~~
تشانيول " لا يعجبني "
قال بيكهيون و هو يبحث عن الاسوار الذي جلبه له هدية بالحقيبة " أنت كاذب تلك الملابس اشتريتها لك بنفسي و قلت انها تعجبك "قال تشانيول و هو يقوم بتغير ملابسه " لا يعجبني أن أذهب بها لمقابلتها لا أريد أن ترتبط هذه الملابس بذكري سيئة "
بيكهيون " ليست ذكري سيئة "
تشانيول " بلي أنا لست مهتم بها و هي كفيلة أن توقف إهتمامي تماماً بالنساء "بيكهيون " تشانيول أنت تب... "
توقف بيكهيون عن الحديث عندما سمع طرق علي باب الغرفة .
فتح الباب و حدق بالشخص أمامه يتعجب فهو لم يري ذلك الشخص قبلا .بيكهيون " أسف لكن من أنتي ؟ "
شاينا " أنا خطيبة تشانيول لقد بحثت عنه في غرفته لم أجده قالت لي والدته أنه قد يكون في غرفة صديقه المقرب بيكهيون "بيكهيون " اووه شاينا مرحبا أنا بيون بيكهيون تشاتيول بالداحل تفضلي "
دخلت الفتاة للغرفة بينما يبتسم بيكهيون خلف ظهرها ابتسامة غبية و يحرك كتفيه و يغيظ الذي بالفعل يستشيط أمامهما .شاينا " تشانيول-شي لقد أردت أن نتحدث علي أنفراد قبل أن نجتمع مع أصدقائنا علي العشاء إن أمكن "
أمال بيكهيون رأسه للجانب و حرك شفتيه يقول تشانيول-شي .أومئ تشانيول و قال " سأوافيكي بعد نصف ساعة أتمني أن لا تمانعي الانتظار "
أبتسمت الفتاة بشكل رقيق و قالت " لا لا أمانع لقد أنتظرت طويلا لهذا ولا أمانع المزيد من الانتظار "التفت شاينا للخروج و اومئت لبيكهيون و قالت " سررت بمعرفتك بيكهيون-شي "
اومئ بيكهيون في المقابل و اغلق الباب خلفها بعدما ان خرجت و التفت لتشانيول و قال " تشانيول-شي " متأوهاً كما لو أنه يضاجعه تماماً .أحمرت وجنتي تشانيول و قال " لم إكن أدري في إمكانك أن تتأوه بهذا الشكل "
بيكهيون " تشانيول-شي خطيبتك ظريفة بشدههه "تشانيول " ياااا توقف هذا.. هذا مثير للريبة "
بيكهيون " لما ؟ هذا ما ستبدو عليه زوجتك المستقبلية في أول ليلة زفافكما "
تشانيول " هيونغ لا تفعل هذا رجاءاً "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Hayran Kurguحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️