Part 12

4.2K 220 4
                                    

ههالووو 🌚

بعرف البارت الماضي كان تافهه 🌚🌚

بتتصلح 🌚

I feel like i did so much

~~~~~~

جلس بيكهيون بمنزله لا يعرف كيف سيتصرف الان و قد افسد تشانيول خطته التي بدت في غاية المثالية .
ما كان ليهمه أي شئ ... لا شئ .
تشانيول يطل يتصل به منذ ثلاثة أيام لكنه لا يرد و بالطبع هو لن يعود للشركه لقد تم بيعه هذه الشركة لن تصنع أي صفقات في الخمس سنين المقبلة .

مازالت كلمات والده عالقة برأسه ° أنت لا تخصني في شئ °
هل يعني هذا أنه تحرر نهائيا ؟
نهض بيكهيون و توجه ناحية غرفته يقوم بتغير ملابسه و يتجه نحو المكتب الذي يجلس فيه والده يدخن السجائر و يشرب مشروبات أحتفالا بتلك الصفقة الأكثر من رائعة .

بيكهيون " أريد نقابلة بيون سوها الأن "
السكرتير " سيد بيون والدك في إجتماع هام الان "
ضحك بيكهيون و التفت للخلف يتجه من نفسه نحو مكتب والده بينما يلحق به السكرتير يحاول إيقافه و يدفغه عنه .

فتح بيكهيون الباب يجد والده يجلس مع إثنين من ربما رفاقه ... يدخنون و يحتفلون بالمشروبات مثل الويسكي و الفودكا و غيرهم .
بيكهيون " يجب أن نتحدث "
سوها " أسف أيها الفتي ما من شئ لنتحدث به "
بيكهيون " بلي يوجد حديث إنها فرصتك الأخيرة سيد سوها و إلا صفقتك الجميلة يستفشل و أنت تعرف أنه يمكنني فعلها "

حدق به بوجه صامت و بارد و أعتذر رفاقه يأخذه لغرفة الإجتماعات و ينفرد به .
بيكهيون " كيف فعلت هذا بي ؟ "
سوها " ماذا تريد ؟ "
بيكهيون " كيف قبلت المال من شخص ما مقابل أن يأخذني هل لم أكن كافياً و كفئ في كل ما فعلته ؟ لقد جعلتني أكذب و أنافق و أخذ مصل يمرضني و يهدد حياتي بالخطر و مازلت لست كفؤ ؟ و مع أول فرصة تخلصت مني ؟ "

حدق به سوها ينفث دخان السجائر في صمت و كأن ما يقوله بيكهيون لا شئ هام .
بيكهيون " أبا تحدث معي لما لا ترد علي حديثي ؟ "

سوها " أنا لم أفعل شئ سوي التخلص من عقبة في طريق نجاحي "

كانت تلك الكلمات الوحيدة التي تلفظ بها والد بيكهيون الذي أنهمرت دموعه دون توقف .
بيكهيون " ماذا فعلت لكل هذا ؟ "
دفعه بيكهيون بقوة و أخذ يدمر كل ما في المكتب .

سوها " إن أنتهيت تعرف كيف ترحل و ستجد في منزلك كل ما كان يخصك من أشياء و أموال بيكهيون .. الوداع "

جفف بيكهيون عينيه و قال " أقسم أنه سأجعلك تدفع الثمن غالياً "
خرج بيكهيون من غرفة الأجتماعات يشق طريقة خارج الشركة ألقي كل شئ خلف ظهره و حرفيا سيقوم بالتخطيط منذ الأن للشئ الوحيد الذي يعرفه و هو النيل من والده كلب المال ذاك .

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن