Part 27

3.2K 185 14
                                    

ههالو جايز 🌹

شو الأخبار؟

بليز فوت و تعليقات لدعم القصة 🌷

لنبدأ 🙌🏻

~~~~~~

القاضي " أري وجوه جديدة اليوم "
كريس " أنهما شاهدين جدد سيدي القاضي "
القاضي " لنبدأ بهما إذا لنري ما لديهما ليدليان به "

صعد كاي أولاً و أقسم علي الحقيقة و بدأ بمجاوبة أسئلة كريس بكل هدوء و أريحية حتي أنتهي هذا علي يد محامي والد بيكهيون .
لي " سيد كيم جونغ ان منذ متي و انت تدرس الطب ؟ "

كاي " لقد درست بجامعة سيؤول الوطنية و تخرجت بتقدير ممتاز و شارة شرف من رئيس الجامعة "
أومئ المحامي و قال " متي تخرجت ؟ "
أبتسم كاي بإستهزاء و قال " منذ ٧ سنوات "
أومئ المحامي و قال " جيد طبيب يمارس المهنة قانونياً منذ ٧ سنوات "

المحامي " هل من حالات وفاة في تاريخك الطبي سيد جونغ ان ؟ "
كاي " حالة واحدة كانت ألفا تحاول الإنجاب و توفيت خلال الولادة "
المحامي " ليس ربما لان جرعة المخدر كانت مضاعفة ربما ؟ "

ألتفت القاضي لكاي الذي قال " أولاً محاولتك الفاشلة في إظهاري كطبيب لا يمكن أن يدلي بشهادته بسبب أخطائه و تاريخه الأسود لن تنجح ثانياً لا تحاول أن تتدخل فيما لا تفهمه .. جرعات المخدر المضاعفة تؤدي إلي حالات الشلل و ليس الوفاة و في حين إن حاولت أن تبطل شهادتي فأحب أن أطمئنك أن زوجها وقع بنفسه علي وثيقة تأكد أنه المسئول تماماً عن أي مضاعفات قد تصيب زوجته و هو كان موجود عندما طلبت الجرعة الإضافية لأنها لم تتحمل الألم "

أنزعج المحامي و تراجع يجلس مكانه بينما يعود كريس مجدداً للساحة يطلب من كاي أن يدلي بشهادته و التي كانت كالتالي " بيكهيون خضع لفترة علاجية قبل الزواج لتحفز أعضائه التناسلية علي الإحتواء و قبل هذه الفترة العلاجية أخضعته لفحوصات تثبت خضوع جهاز الرحم لمصول تثير حالة خمول لمنع فترات الإحترار من الظهور كما أن المصول تلك أحتوت علي هرمونات محفزة لأن يبدأ جسد الأوميغا بإفراز فرمونات مشابهة لفرمونات الألفا و الفحوصات تظهر بشكل معملي نسب تلك المصول بالرحم و جسده أي أنها تثبت فعلية أن السيد بيكهيون كان مواظباً علي هذه المصول "

كريس " شكراً لك كيم جونغ ان يمكنك النزول عن المنصة "
تقدم سيهون للمنصة بطلب من لي الذي كانت عينيه تواجه عيني عمه دون خجل .
ألقي سيهون قسم قول الحق و من ثم تقدم محامي العائلة الذي ظن أنه شريف يوماً ما و تطلع لأن يصبح مثله .

لي " سيهون~اه عار عليك أن تكون هنا "
سيهون " عار عليك أن لا تكون شريفاً بعملك "
ضحك المحامي و قال " أنت لا تعرف شئ "
سيهون " هذا ما تظنه أنت "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن