هايي 🌚
كيفكم اليوم 🌚
اوكي ما راح اكلم كتير 🌚
Im feeling like i did to much
~~~~
شعر بيكهيون بنسمة باردة حوله و صوت السيارات و هي تمر بسرعة من جوارهما تهز السيارة بشمل بسيط فتح عينيه يتفقد حوله مازال بالسيارة التي توقفت بجانب الطريق ما من أستراحات حولهم ما من أحد قريب منهم .
تشانيول ليس في السيارة أعطي شعره مسحة خفيفة يبعثره بينما يفتح الباب و يخرج من السيارة ليجد تشانيول يجلس علي سقف السيارة و يدخن .
بيكهيون " كيف وصلت هناك ؟ "تشانيول " لقد أستيقظت "
بيكهيون " السيارة أصبحت باردة من الداخل نوعا ما لقد أكتفيت من النوم "وضع تشانيول السجائر بين شفتيه و مد يده اليسري لبيكهيون و اليسري يمسك القضيب المعدني المثبت بسقف السيارة .
بيكهيون " لست ... "
تشانيول " أصعد "أمسك بيكهيون بيده يضع أحد ساقيه علي إطار العجلة يُسحب بخفة لسطح السيارة .
بيكهيون " كم الساعة ؟ "
تشانيول " السادسة مساءاً "بيكهيون " لما توقفنا ؟ "
تشانيول " لا أرغب بالعودة لا لسيؤول و لا لجيجو "
أمسك بيكهيون علبة السجائر يأخذ واحدة لكن تشانيول اوقفه و قال " لا سجائر لك "
بيكهيون " رجاءاً تشانيول أنا أدخن عندما أكون منزعج لا تثقل من إزعاجي "ترك تشانيول يده و قال " مازلت لا أصدق ما حدث "
التفت له بيكهيون و قال " لأكن صريحاً لقد ظننت أن صداقتنا ستدمر و كل شيئ سيختفي لهذا ما كنت أرغب بقول الحقيقة لك أو إخبارك "
تشانيول " لهذا رفضتني ؟ "أومئ بيكهيون بينما يخرج الدخان من أنفه و قال " في مرحلة ما علاقتنا كانت ستتطور و تبدأ بالتقدم و عندها لم أكن لأسمح لنفسي أن أُكشف و أن أفقد علاقتي بك صداقتنا الشئ الوحيد الذى كنت أظن أنه متبقي يصلني بك "
تشانيول " الأمر أغضبني و أزعجني و ما يزال لكن كون حقيقة أنك مجبر علي تخبئة شيء كهذا جعلتني أغضب من الشخص الذي أجبرك و أرغب في تمزيق حلق والدك "
بيكهيون " ماذا كان لدي لأفعل ؟ "
تشانيول " لديك الكثير لتفعله هيونغ ؟ أين هو ذلك الهيونغ القوي الذي يتصدي لكل شئ الذي يوقف كل ما يزعجه و.... "قاطعه بيكهيون و قال " أنه أقوي من شخصيتي الزائفة تشانيول لا يمكنني التصدي له "
تشانيول " هل ذلك المصل يفعل كل هذا ؟ "
اومئ بيكهيون و قال " ذلك المصل يحفز ٧٠ في المئة من شخصيتي التي كنت تظن أنك تعرفها "
تشانيول " ماذا إذا توقفت عن أخذ ذلك المصل ؟ "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanfictionحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️