Part 32

3.3K 183 14
                                    

هاللوو تشينجووز ♥️

~~~~

ما من شئ صعب ... أي شئ من السهل أن يحدث كل الأمور الجميلة و السيئة كلاهما يمكن أن يحدثا .

صحيح ؟

أنت لست مخطأ بيكهيون مع ذلك لست محق .

أعتدل بجلوسه علي حرف السرير يحدق بالساعة الرقمية التي تعرض 4:43 صباحاً .

لسبب ما هو مستيقظ بهذا الوقت يشعر بالقلق بصدره .. كلما حظي عقله بأحد لحظات الهدوء سواء خلال نومه او تركيزه بفعل شئ فقط يستعيد عقله كل الأحداث السابقة .

لما يفعل هذا ؟؟

كثير من الوقت قضاه من بعد منتصف الليل يلعن رأسه الذي يكثر التفكير بالكثير من الأشياء التافهة و يجعل منها أكثر المواقف إحراجاً و حزناً بالنسبة للحامل .

لم يفكر قط أن يتحدث مع تشانيول بهذا الشأن حتي بالرغم من أن كاي وضح عدة مرات له أنه يجب أن يتحدث مع تشانيول بكل ما يخص حالته النفسية .. حتي يجد العذاء بكلمات شريكه كيفما كان وضعه النفسي .

نهض من علي السرير يتمشي نحو المطبخ يملئ كوب من الماء يحدق بالماء و هي تصنع فقاعات كثيرة بالكوب الذي شبه فاض بين أصابعه .

" هكذا ستكون بارك بيكهيون إن لم تصلح من عقلك "
وضع الكوب جانباً بعدما أن أرتشف ما فيه كله و حدق ببطنه هذا الطفل يتلاعب بجسده و مشاعره كما لو أنه كرة قدم .

" ماذا الأن ؟ "
ألتفت الحامل نحو الصوت .. فزع قليلاً قبل أن يتفوه ب " أنا أسف .. "
تشانيول " يجب أن تكون أسف بالفعل ما الذي تخفيه عني بيكهيون ؟ "

دلك وجهه بكلا يديه بينما يتحرك زوجه للجلوس علي الكرسي بجوار الكاونتر و قال " أنا لا أشعر أني بخير مؤخراً "
تشانيول " لقد رأيت و شعرت بهذا "
أشار له ليقترب يضع يده علي خصره و يده الأخري تمسح علي بيت طفلهما .

حدق بيكهيون مطولاً بزوجه رأسه معبأ صدره معبأ هو بأكمله معبأ اللعنة هل هذا الشعور طبيعي ؟

يده ضغطت علي عنق الحامل الذي تماثل طوله بخاصته لمجرد جلوسه علي الكرسي أمامه .. يوجه عينيه لخاصته ليتبادلا النظر .

تشانيول " منذ متي و انت تخفي عني أي شئ ؟ "
حرك بيكهيون رأسه و قال " الأمر ليس أني أخفي عنك شئ لكني أشعر بتفاهة الأمر و لا أريد أن أكون ذلك النوع من الأزواج المملين و دائمين الشكوي "

ضحك تشانيول و قال " أنت لست ممل أو دائم الشكوي بيكهيون كما أن طبيعة الفترة التي أنت بها من المفترض أن تكون هكذا و كاي أخبرك أنه ما من مشكلة في أن تتحدث معي و تشاركني شعورك .. نحن مهيئون بيولوجياً لهذا الأمر أتذكر ؟ "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن