Part 22

3.7K 201 12
                                    

هااللووو ♥️🙌🏻

ابقوا امنين ماي بيبيز باليز ♥️

ابقوا بالبيت أقرأو رواياتي و خليكو امنين 🙌🏻😂

يلا نبلش بارت جديد ♥️🙌🏻

가요

~~~~~~~

°°° بعد ٣ سنوات °°°

بيكهيون " أنا متوتر بشدة "
أمسك تشانيول كلا يديه و قال " أنظر لي "
حدق به بيكهيون و قال و هو يضحك " هذا يزيد من توتري "

جذبه تشانيول لصدره و هو يضحك و قال " انظر لي "
و بالفعل نظر بيكهيون و هدأ عندما شعر أن تشانيول جاد فيما يريد .

بيكهيون " أنا سعيد حقاً أننا سنفعل هذا "
تشانيول " أنا أيضاً و أكاد لا أستيطع الأنتظار "
قال بيكهيون و الدموع تغلب علي عينيه المبتسمتين يتأتأ بين الحديث " لقد.. دد سهرت أمس ... أعد لكل شئ .. ال .. الملابس و الحليب ... الحفاضات كل شئ كل شئ "

وضع تشانيول يديه علي وجنتي الاوميغا و قال " أنت والد جيد بيكهيون أنا واثق أنك ستكون والد جيد حقاً "
و بمجرد إنهاء حديثه حتي حمم وجهه بالقبل اللامتناهية و يلعق الدموع من عينيه .
بيكهيون " أتمني أن لا يكون أبا و اوما منزعجين من هذا القرار "
تشانيول " ابا و اوما قادمين معنا اليوم لانهما لا يمكنهما الانتظار و متشوقين مثلنا تماماً "

أمال بيكهيون رأسه للجانب و قال " حقاً ؟ "
أومي تشانيول و وضع قبلة أخري و قال " أجل "
جفف بيكهيون عينيه و أستعدا للذهاب أنها الساعة ال١٠ صباحاً و ها هم متواجدين أمام الميتم .

لمدة ثلاث سنوات حاولا من أجل الإنجاب مجدداً لكن المحاولات بائت بالفشل و مازال تشانيول لم يخبر بيكهيون أن الخلل من جسده هو و إنما فقط أخبره أنه ليس مقدر لهما أن يحصلا علي طفل بعد كما أنه لم يعد يحصل علي دورات إحترار منذ أن أفاق و رائحته لم تعد يوماً لعادتها السابقة .

كما لو أنه ألفا عالق بجسد أوميغا .

جلس تشانيول بجوار بيكهيون و مقابلهما والديه و المدير كان يقف بجوار أحد العاملات بالميتم التي تحمل الصغير البالغ من العمر ٣ أسابيع وجده أحد عمال الميتم علي بعد ٣ شوارع من المكان ملقي في أحد الأسبتة علي أحد الأرصفة و المسكين كان عارياً فقط ملتف بأحد أغطية الأطفال و مازال حبله السري متصل ببطنه أياً كان الذي فعل هذا به فهو وغد لا يعرف الرحمة حتي يترك طفل بهذه الحالة في بداية الشتاء .

نهض بيكهيون متحمساً عندما أقتربت منه العاملة و مدت يديها تعطيه الصغير الذي كان نائماً و ما أن شعر بحركة بدأ يبكي .. قربه بيكهيون من عنقه حتي يعتاد علي رائحته يهاود أناته الصغيرة شيئاً فشئ حتي توقف عن البكاء .

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن