Part 16

4.6K 229 21
                                    

هالللووو 🌚

جااايز 🌚♥️

بليز تعليقات ♥️🌚

بليز فووت 🌚♥️

الاغنية مووووووود 🌚

Im lit 🌚♥️

~~~~

تشانيول " الشهر الماضي كان جيداً علي ما أعتقد كايو كل شئ سار بشكل لا بأس به "
أومئ كاي و هو يقوم بتعبئة المصل الذي سيحقن بيكهيون به " بمجرد أن تنتهي دورة الاحترار الثالثة هذه سنُخضع بيكهيون للفحص لنتأكد من الوضع الذي وصل له "

أومئ تشانيول بينما يمسح على شعر الاوميغا الذي كان خائفاً بشدة .
كاي " كيف تشعر بيكهيون ؟ "
بيكهيون " ساقي مخدرتين "
كاي " ٥ ٤ ٣ ٢ ١ "

شخب وجهه الاوميغا و شعر بتشنجات عنيفة بجسده كتلك السابقة للشهر الماضي .. تشانيول هذه المرة حاول مواساته ... عليه أن يخوض الكثير من الألم حتي يصل هو و الالفا خاصته إلي غرضهم و محاولة الحصول علي أطفال .

كان جزئه السفلي مخدر غير قادر علي الحركة لكن مع ذلك يشعر بكل شئ .
كاي " بالفعل هناك تحسن عن الشهر الماضي نظراً لما قاله بيكهيون منذ قليل لذا أطمئنا أنتما تقتربان من غرضكما "

تشانيول " الا يمكن أن يأخذ أياً من المسكنات لهذا الالم "
كاي " لقد أعطيته بالفعل لهذا ساقيه مخدرتين "
أقترب تشانيول من السرير الذي يستلقي عليه بيكهيون يجلس علي الكرسي المجاور يمسك بيد الاوميغا يقبلها و يتأسف عن هذا الألم الذي يشعر به .

تشانيول " أنا أسف "
أناته كانت تظهر معاناته بايقافها و محاولته في تحمل الألم هو لا يحب أن يظهر ما يسميه ضعف لكن هذا .. أكثر من ما يمكنه أن يتحمله جسده ... كان يتعرق ساقيه تتشنجان من الألم و أرتعاشة بسيطة تعلو جسده .

مسح تشانيول علي رأسه بيده الحرة يواسيه حتي يتمكن بيكهيون من التحمل ما تبقي فقط من هذا الشهر و ينتهي كل شئ و يعود جسده لطبيعته .

كاي " بقي خمسة دقائق .. "
حدق تشانيول حوله لوهلة كان يري بيكهيون ممدد علي سرير مشابه و غرفة مليئة بالممرضين و كاي و طبيبة أخري مرافقة له .

أنتفض تشانيول بعنف يحدق حوله إذ يجد بيكهيون و كاي فقط من معه .
كاي " ما الأمر ماذا حدث ؟ "
تشانيول " ماذا ؟ "
كاي " لما أنتفضت هكذا ؟ "

تشانيول " لا شئ ... لا شئ "
كاي " بقي دقيقتين بيكهيون-شى كدنا أن ننتهي "

حدق تشانيول ببيكهيون جسده مرهق بشدة لدرجة أنه لم يعد يأن فقط جسده أستسلم للألم يلتقط أنفاسه بصعوبة و نوعاً ما بدأ يقل ألمه حتي يتوقف تدريجياً .

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن