هالوو 🌚
كيفكم 🌚
انا منيحة *شكرا علي السؤال* 🌚
نبدأ ؟ 🌚
~~~~~~
مسح تشانيول علي ظهر الاوميغا و قال " اتشعر بتحسن ؟ "
حرك بيكهيون رأسه للجانبين توعك بطنه لا يقل حدة عن زي قبل .
تشانيول " ربما علي أن أتصل بكاي "أخرج تشانيول هاتفه من جيبه يبحث في هاتفه عن رقم كاي ليسمع صوت والدته و هي تنادي عليه .
دخلت السيدة بارك الغرفة تبحث عن أبنها تنادي عليه بضعة مرات قبل أن يقوم بالرد عليها و يخبرها أنهما بحمام غرفته .السيدة بارك " ما الأمر لما تجلسان هكذا ؟ "
تشانيول " بيكهيون يعاني من خطب ما "
السيدة بارك " ما الأمر لقد بدي شاحب منذ قليل و الان متوعك ؟ ؟ "
تشانيول " لا أدري كل ما يقوله أن معدته تؤلمه "السيدة بارك " هذه الأيام الهواء شديد بعض الشئ ربما أصيب بالمرض "
تشانيول " لا أعىف كنت سأتصل بكاي ربما هناك أثار جانبية لهذا العلاج الذي أعطاه لبيكهيون "أمسكت السيدة بيد الاوميغا ترشده لسرير أبنها بينما تشانيول ينتظر رد كاي عليه .
كاي " تشانيول ما الأمر لقد اتصلت بي ٦ مرات لقد خرجت من عملية للتو "
تشانيول " بيكهيون مريض بشدة "
قال كاي و هو يخلغ القفازات الطبية عن يديه " مريض ؟؟؟ ما الأمر ؟ "تشانيول " منذ أمس و هو يبدو شاحباً و يشعر بغثيان "
كاي " لديه حرارة ؟ "
تشانيول " حرارة جسده طبيعية "
كاي " هل تناول أي مسكنات ؟ "
تشانيول " لا لم يتناول اي مسكنات لقد كنت أعتني به طوال ال٦ أيام الماضية لا مسكنات "كاي " هل تناول أي شئ طعام خارجي ؟ "
تشانيول " نحن معظم الوقت نقضيه مع والدي و اوما هي التي تعد الطعام "كاي " سأكون بالعيادة بعد ساعتين يمكنك أن تجلبه لأخضعه للفحص "
أنهي تشانيول مكالمته الصغيرة تلك مع كاي و كان أكثر تركيزاً مع الاوميغا الذي لا يبدو بخير علي الاطلاق .كان يحوم حلو الاوميغا الذي لم يشعر بشئ حتي موعد زيارة كاي الذي أستغرق ساعتين للوصول .
كاي " ماذا الآن ؟ "
قال تشانيول و هو يعقد ذراعيه " أنت أخبرني أنت الطبيب هنا "كانت السيدة بارك تبتسم طوال الوقت بشكل أثار إزعاج تشانيول حبيبه مريض و لا يشعر بخير و هي تبتسم .
تشانيول " اوما .. "
التفت له السيدة و قالت " اجل "
حرك الاطول رأسه بتعجب و قال " هل هناك ما يجعلك سعيدة في ظرف كهذا ؟ "قالت السيدة في نهاية اربعيناتها " اووه أجل أبقي برفقة كاي بينما أعد شئ لبيكهيون "
عدم فهمه لسعادة والدته الغربية جعله أكثر ضيقاً لما قد تكون سعيدة لهكذا شئ ؟
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanfictionحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️