ههالو 🌹🙌🏻
كيف الاحوال بيبيز ؟
أنا حقاً مستمتعة بالكتابة هاليومين 🙌🏻🌹
قبل ما نبدأ بليز فوت بليز تعليق بليز كيسيز 🙌🏻♥️
تنويه قبل البداية صديق تشانيول " كاي" مو لاي هدا كيبورد الهاتف القذر بيلاعبني بأسم الشخصية اللي انا مختارتها اتفو علي هيك كيبورد .
لنبدأ 🙌🏻
~~~~
مينغي " صباح الخير بيكهيون~~اه "
بيكهيون " صبااح الخير أبا "
مينغي " ما به صوتك هل أنت مريض ؟ "
بيكهيون " لا أدري ابا لا أشعر بخير "أقترب منه الاوميغا الاقرب سناً يتفحص حرارته ليجد جسده ساخناً بعض الشئ .
مينغي " ربما دورة إحترار ؟ "
بيكهيون " لم أحصل علي دورة إحترار منذ ثلاث سنوات أبا "
عقد مينغي حاجبيه و قال " كيف هذا ؟ "
بيكهيون " أعتقد أن هذا بسبب كمية الجرع التي حقنتها بي تلك الحقيرة في ذلك اليوم و منذ ذلك الحين و لا تأتيني دورات الأحترار بشكل طبيعي كالسابق .. كل شهر أضطر أن أتناول دواء وصفه لي كاي ليحث جسدي علي بناء دورة إحترار لكن لا حياة لمن تنادي "مينغي " لم تفكر في أستخدام فرمونات تشانيول في المساعدة ؟ "
عقد بيكهيون حاجبيه و قال " فرمونات تشانيول ؟ "
أومئ مينغي و قال " فرمونات تشانيول قد تساعد علي إيقاظ خمول دورة الاحترار لديك "بيكهيون " كيف ؟ "
مينغي " فقط أطلب منه أن يطلق فرموناته قدر ما يمكنه "
أحمرت وجنتيه و قال " هل تظن أن هذا الأمر سينجح ؟ "
مينغي " أنظر لي لولا فرمونات الوغد الذي هو والدك لما كنت هنا اليوم و لما كنت تعاشرت مع رجل قذر مثله فرموناته معجزة بالنسبة له "ضحك بيكهيون و عبأ كوب ليسقي حلقه الجاف ربما تنجح هذه الخطة من ضمن الكثير من الخطط التي جربها هو و تشانيول لكن نوعاً ما هو متفائل هذه المرة .
ألم برأسه طوال اليوم و هيونوو و بالذات اليوم لم يبدي أي علامات للهدوء الذي رغب فيه بيكهيون .. يصمت لبضع دقائق و يعود للبكاء مجدداً .
بيكهيون " هيونوو ما بك اليوم تبكي طوال اليوم ابا مرهق "حرك الجرو الصغير كلا يديه و ساقيه يشعر بألم ببطنه ولا يستطيع التعبير عن الألم سوي بالبكاء و بيكهيون لا يفهم إلا عندما تحول بكاء هيونوو لصراخ هنا عندما زاد قلق بيكهيون ...
أتصل بيكهيون بوالده لكن هاتفه لا يرد لابد و أنه وصل للمنزل و والده هناك لذا أتصل بوالدة تشانيول..
بيكهيون " اومااا ساعديني ارجوكي هناك خطب بهيونوو و لا ادري ما هو "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️