Part 31

4.3K 205 33
                                    

ههالوو 🌹🌹

ارجوكم اتركوا فوت و تعليق لدعم الكتاب ♥️🌹

لنبدأ 🙌🏻

~~~~~~~

كاي " حسناً هذا جيد .. ضربات القلب جيدة حجمه جيد الأطراف تبدو جيدة كل شئ يبدو بخير "
تشانيول " جرو واحد ؟ "
أومئ كاي و ضغط علي زر ليصدر صوت ضربات القلب ..

ألتفت هيونوو حوله يحاول معرفة ما هو هذا الصوت كان يبدو ظريفاً و هو يحرك رأسه دون أي دليل علي ما يبحث عنه .

كاي " نوعاً ما لقد كنت متفاجئ من حمل بيكهيون أنه من الجيد أنه أصبح بمقدوره الحمل مجدداً و مع الوقت يمكن خضوعه لفترة علاجية أخري لرفع الخصوبة بحيث يمكن أن يتضمن الحمل من ٢ ل ٣ جراء "

بيكهيون " ربما عندما يصبح هيونوو بسن العاشرة "
التفت له تشانيول عاقد حاجبيه و قال " عاشرة ؟؟ "
ضحك بيكهيون و حدق بالجهاز أمامه يري حركة طفله التي يشعر بها .
كاي " انه صبي "
بيكهيون " ايغوو أردتها أن تكون فتاة "

كاي " أسف لكن ما بين ساقيه لا يمكن أن أخطأ به "
ضحك بيكهيون و قال " لا بأس فتاة أو صبي أي شئ فقط فكرة أنه يمكن أن يكون طفل بالداخل تواسيني "
كاي " من المرجح أن يكون ألفا "
تشانيول " هل يمكن القول ؟ "

كاي " إن كان أوميغا كان سيكون هناك رحم غير مكتمل علي الأقل و حتي الأن هذا لا يظهر بالسونار عادة ما يظهر ما بين الشهرين الرابع و السادس و بما أن بيكهيون أتم الشهر السادس فلا أعتقد أنه سيكون أوميغا ربما بيتا "

أبتسم تشانيول و حدق ببطن بيكهيون المكورة بينما ينهي كاي الفحص و يعطي بيكهيون منديل ليجفف الجل عن بطنه .

أخذ كاي هيونوو يداعبه و يلعب معه بينما تشانيول يساعد بيكهيون علي إرتداء ملابسه .
كان يرتدي هودي أبيض و جمبسوت جينس للحمل .

تشانيول " أليس هذا الهودي خفيف ؟ "
بيكهيون " نحن مازلنا بالخريف "
تشانيول " لا أريدك أن تصاب بالبرد "
أومئ بيكهيون بدون تركيز لحديث الألفا يغطي بطنه بالهودي و يمسك بذراعي الجمبسوت يزررهما .

كان هيونوو يجلس علي المكتب مقابل كاي الذي كان يداعب بطنه الصغير ليصدح صوت الضحكات من الصغير .
تشانيول " متي سينجب سيهون ؟ "
قلب كاي عينيه علي سؤال الألفا الذي يتعدي علي خصوصيته و قال " نحن لا نعرف إن كان يمكنه "
بيكهيون " لما لا تخضعه للفحص ؟ "

كاي " مازال مبكراً أعني لقد تم عقد خطبتنا الشهر الماضي لذا لما الأستعجال "
بيكهيون " ألا تريد أطفال ؟ "
كاي " بلي لكن أفضل بعد الزواج حتي نتمكن من التأقلم علي أسلوب كلانا في المعيشة سوياً "
أومئ بيكهيون و هو يمسح علي بطنه و قال " حسناً فلننتهي سريعاً فأنا أشعر بالجوع "
تشانيول " هيونوو-شي يجب أن نذهب بيكهيوني جائع "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن