هههالووو جاايز 👋🏻👋🏻
كيف الأحوال ^o^
اتمني تكونوا بخير ♥️^o^
لنبدأ البارت ^o^
~~~~~
تشانيول " عيد ميلاد أبا الأسبوع القادم "
بيكهيون " اووهه هيونوو هل سمعت ابا ؟ هرابوجي عيد ميلاده الأسبوع القادم "
تشانيول " يجب أن نفكر في أحتفال عائلي سعيد و مميز "بيكهيون " أنه مميز لأنه اول عيد لهيونوو معه "
ضحك تشانيول و هو يمرر الملف لتاو " أجل صحيح "
بيكهيون " سنشتري له زجاجة من النبيذ الذي يحبه "
تشانيول " أجل ماذا بعد ؟ "
بيكهيون " سنشتري له ساعة يد أيضاً "
تشانيول " لديه الكثير منهم "بيكهيون " هيونوو ما رأيك ما الذي يجب أن نشتريه لهرابوجي "
تشانيول " أنا سئ جداً بتنقية الهدايا "
بيكهيون " مع ذلك تنتقي لي الكثير من اللانجيري الجيد "تشانيول " أنت زوجي و هذا يسمي تدليل لكن هذا أبي أنا لن أشتري له لانجيري "
ضحك بيكهيون و قال " أنت مقزز بارك تشانيول "
تشانيول " أبا لديه كل شئ تقريباً "
بيكهيون " ماذا سنفعل ؟ "تشانيول " ليس لدي فكرة بارك بيكهيون "
لحظات الصمت تلك تخللها الأصوات اللطيفة التي بدأ هيونوو بإصدارها و بيكهيون لاغيه و يقلده هو ألطف شئ يمكن أن يشاهده أو أن يسمعه الألفا دون أن يشعر بالملل .بيكهيون " ايجوو هيونوو لقد قمنا بتغير الحفاضة للتو "
تشانيول " هذه إشارتي للذهاب "
بيكهيون " لنذهب و ننظف هذه المؤخرة الصغيرة "
تشانيول " إلي اللقاء "
بيكهيون " لا تتأخر في العودة و لا تنسي أن تشتري لنا حفاضات هيونوو تكاد حفاضاته تنتهي "تشانيول " لاتقلق لن أنسي ذلك "
أنهي بيكهيون المكالمة و قام بتنظيف مؤخرة صغيرة و قبل أن يحصل لنفسه علي بعض الراحة سمع صوت جرس الباب يضرب .فتح بيكهيون الباب الذي رن جرسه عدة مرات ليجد رجل شرطة أمام باب بيته .
الشرطى " سيد بارك بيكهيون ؟ "
أومئ بيكهيون و قال " هذا أنا أيها الشرطي"
الشرطى " السيد بيون سوها رفع قضية علي زوجك و هذا هو إخطار من المحكمة بالقضية التي تم رفعها علي زوجك السيد بارك تشانيول"أخذ بيكهيون الملف و وقع علي أستلامه لينصرف الشرطى الذي أكد مجدداً قبل رحيلة علي الجلسة التي تبعد ٤ أسابيع من هذا اليوم .
عندما عاد تشانيول مساءاً كان بيكهيون متوتر و لا يدرك كيف يمكنه أن يخبره فقط ليجد أن محاميه بالفعل أخبره و هو بمزاج سئ جداً للغاية .
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️