Part 35

2.7K 146 41
                                    

استمتعوا 🌹🌈

~~~~~

تشانيول ظل ينتظر اللحظة المناسبة التي يخبر فيها مينغي كل شئ لبيكهيون لكن هذه اللحظة لا يبدو أنها قد تأتي قريباً و كل مرة يفكر في دفع مينغي لفعل هذا يقوم بصده علي الفور .

سونها " ما الأمر ؟ "
رفع تشانيول رأسه من اللابتوب خاصته لتقع عينيه بعيني والدته التي كانت تلعب مع هيونوو الجالس علي الكاونتر خاصة المطبخ .

تشانيول " لا شئ "
سونها " بلي يوجد شيئاً ما و أنت تقوم بتخبئته بشكل رديئ "
تشانيول " حتي و إن أردت الحديث فلن يكون بمنزلي "

سونها " لما هذا ؟ "
بيكهيون " أجل .. لما قد يكون هذا أتخفي سراً عني ؟ "
أشار الألفا ليقترب منه الأوميغا خاصته يجلس علي أحد ساقيه يداعب رأس طفله الذي ولد منذ ما يقرب ٣ أيام الأن .

تشانيول " لا تقلق نفسك بهذا التفكير بيك فقط أهتم بصحتك "
بيكهيون " أنت أكثر من يعرف أن صحتي لا تتحسن بسرعة بسببك "

قال تشانيول و هو يقوم بلعق عنقه و جزء من وجنته " حسناً اذا يتوجب عليا التعويض و الاعتذار "
وضع الاوميغا يده علي الكاونتر بينما يده الأخري تدعم طفله و قال " هذا اللعق ليس بمكانه الصحيح الفا "

سونها " أنا و هيونوو نذكركم بوجودنا "
قال تشانيول مازحاً " لا تبدأ ما لا يمكنك أنهاءه ليس و أنت بهذا الوضع ليس قبل أن تتعافي مما خضته منذ ثلاث أيام "
قالت سونها و هي تغطي اذني الفتي الصغير " مجدداً نحن هنا "

نهض بيكهيون عن ساق الألفا خاصته و وضع الصغير علي الأريكة .. يقوم بفرد ذراعيه يشعر بلسع أسفل بطنه يحاول أن يتحرك بحرية لأول مرة منذ أن وضع لكن .. جسده لم يتعافي جيداً بعد فقط ما يكفي للحركة حول المنزل عندما يحتاج .

و ألتفت لوالد أطفاله مجدداً و قال " و الأن ما الذي تخبأه عني ؟ "
حدق تشانيول بعيني الاوميغا خاصته و قال " لا شئ فقط العمل .. "
بيكهيون " أنت تكذب لا علاقة للعمل بالأمر "

تشانيول " بيكهيون أرجوك لا تقم بالضغط علي أكثر أنا لست بمزاج جيد "
و بما أنه قد خلق فقط للضغط علي تشانيول و إثارة أعصابه وقف بينه و بين اللابتوب و قال " تشانيول انظر لي فعلاً و قل لي أن مشكلتك هي العمل عن حق "

نهض من مكانه متلاشياً النظر بعينيه فقط أتجه للجلوس علي الأريكة .
بيكهيون " كنت أعرف أن هناك شيئاً ما "

بدأ يوون الصغير يركل بكلا ساقيه و يبكي بعدم رضي بفرمونات الانزعاج التي يطلقها تشانيول .
بيكهيون " و يوون يعرف أني محق "
تشانيول " أنت لن تتوقف صحيح ؟ "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن