هاالو تشينجووز 👋🏻 👋🏻
كما تعرفون القصة جديدة ارجوكم دعم دعم دعم كريزااات دعم دعم دعم ♥️♥️♥️
و الان لا تنسوا فوت و التعليق و شكرا 💪🏼♥️
لنبدأ 😈
~~~~~
" بيون بيكهيون يجب عليك التوجه الي مكتب المدير انه يطلبك "
المعلمة " لكن حان وقت اعلان نتائج الفحص ايها المعلم كانغ "
المعلم " المدير يطلبه في امر جاد يمكن لنتائج الفحص ان تنتظر "اومئت المعلمة و اكملت انتظارها مع الطلاب الذين ينتظرون يوم النتائج..
وصولهم لنهايات مرحلة النضج جعلت من الواضح من هو الاوميجا و من هو الالفا .لاي " ماذا فعل بيكهيون هيونغ هذه المرة ؟ "
ضربه تشانيول علي كتفه و قال " هيونغ لم يفعل شئ انا معه طوال الوقت لما انت غبي لاي "لاي " لما شتمتني و ضربتني انا فقط اطمئن عليه "
زمجر عليه تشانيول و قال " ماذا تريج من الهيونغ خاصتي ؟ "
المعلم " بارك تشانيول كف عن افتعال المشاجرات والا حصلت علي حجز بعد انتهاء اليوم الدراسي "
تشانيول " انه يتعدي علي ما هو ملكي "
المعلمة " هل انت قائد لقطيع؟ "
حرك تشانيول رأسه لاجانبين .المعلمة " تملك منصب اداري؟ "
حرك تشانيول رأسه و قال " لا سيدتي ؟ "
المعلمة " مسئول عن اوميجا؟ "
تشانيول " لا سيدة كيم "المعلمة " ما الذي يخصك و تعدي عليه "
تشانيول " هيونغ خاصتي "
المعلمة " ماذا اذا كان الفا ؟ "
تشانيول " مازال يمكننا ان نكون معا "لاي " تشانيول انت تتحدث امام الفصل كله "
تشانيول " لا يهم انه خاصتي و علي الجميع ان يعرف "
المعلمة " ان كان الفا مهيمن فلا فرصة لك "
تشانيول " لا تدرين من الممكن ان يكون الفا خاضع لكن هيونغ رائحته قوية خو بالطبع الفا لا يهم سيكون لي هو بالفعل لي "المعلمة " لا تنسي انك تتحدث مع معلمتك "
تشانيول " لأن اسمح لأن يكن ان يشكك بهيونغ خاصتي حتي ولو كان انت "
المعلمة " بارك تشانيول احتجاز لمدة ساعتين بعدة المدرسة "تشانيول " لا يهم الجميع يعرف ان هيونغ خاصتي حتي انت لذا توقف عن رمقه بتلك النظرات بينما نحن هنا طوال الوقت "
المعلمة " بارك تشانيول "
تشانيول " هيونغ خاصتي "المعلم يانغ " سيدة كيم وصلت النتائج "
اومئت المعلمة و هي تتسلم الاوراق تنقص ورقة بيكهيون .
المعلمة " سيتقدم كلا منكم و يستلم فحصه و ستستلمون ورقة تدونون فيها مركزكم كالفا او اوميجا او بيتا و بعد الانتهاء يتقدم كلا منكم بورقه و يرحل معادا بارك تشانيول الذي لدي حجز لمدة ساعتين و اعمال تطوعية لمكتبة الكلية "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanfictionحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️