هاللو تشينجوووز 👋🏻👋🏻👋🏻
كيف حالكم 👋🏻👋🏻
أمس حصل مشكلة منعتني من نشر البارت 😭😭😭😭😭
أقوم بإعادة البارت للمرة الثانية 😭😭💔
ارجوكم فوت و تعليقات 💔💔💔
استمتعوا
~~~~~
لاي " هل أنتهيت ؟ "
رفع بيكهيون رأسه يحدق بالباب خلع المعطف و شمر أكمامه و حالياً هو مرهق من إنهاء ٢٠ ملف للأن .حرك رأسه للجانبين و أكمل النظر بالملف بين يديه .
لاي " أتريد مساعدة ؟ "
بيكهيون " أرجوك "
ضحك لاي و تقدم ناحية المكتب يمسك بالملف بين يدي بيكهيون بينما الاوميجا أعاد ظهره للخلف يتنهد بينما يفرد ذراعيه للأعلي .لاي " هل تناولت الطعام ؟ "
حرك بيكهيون رأسه للجانبين و قال " هذه الملفات يجب أن تنتهي بحلول غداً مساءاً ميعاد التسليم قريب "لاي " يمكنك الذهاب ريثما أنتهي من بعض الملفات لا تقلق سيكون هذا سرنا الصغير "
بيكهيون " لن أتأخر "
لاي " يمكنك أخذ اليوم إجازة "عقد بيكهيون حاجبيه و قال " لما تتصرف كما لو إني أعمل لديك "
لاي " لما أنت عدائي هل أنت بفترة الشبق ؟ "أحمرت وجنتي بيكهيون و قال " تباً لك "
أبتسم لاي و قال " عفواً "
بيكهيون " سأوف أعود بعد قليل "
أومئ لاي و بدأ بترتيب الملفات و العمل عليهم .ذهب بيكهيون لأقرب مطعم ينتظر طعامه و طلب القهوة بينما عقله يعمل و لا يتوقف تلك القبلة .
حرك الاوميجا رأسه للجانبين يمحو تلك الفكرة لكنها عادت لرأسه مجددا وجهه يزداد احمراراً بينما يضرب رأسه و يلتفت الناس له في ريبة .
وضع النادل الطعام أمامه ليبدأ بتناوله و عقله مازال يعمل يفكر في تلك القبلة .أهتز هاتفه يكشف صورة تشانيول .. ماذا الأن ؟
أبتلع الطعام و أمسك الهاتف و يبدأ المكالمة .
تشانيول " أين أنت ؟ هيونغ "
بيكهيون " أتناول الطعام بمطعم مجاور للعمل "
تشانيول " أنا أنتظر أمام باب بيتك "بيكهيون " ماذا الآن ؟ "
تشانيول " أجل "
بيكهيون " ماذا تفعل أمام منزلي ؟ "تشانيول " أنا بحاجة للتحدث معك "
بيكهيون " ما الأمر تشانيول ؟ "
تشانيول " لا يمكنني التحدث علي الهاتف أنا أنتظرك "أنهي تشانيول المكالمة حتي دون أن يتثني لبيكهيون أن يقوم بالرد عليه .
أكمل الاوميجا طعامه و عندما أنتهي قام بالإتصال بلاي .
لاي " دعني أحذر أنت مرهق بشدة و ستعود للمنزل "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️