هاللوووز 👋🏻👋🏻👋🏻
كيف الحال؟ 🤔
بخير بيبيز؟ 🤔
تحذير ⚠
بارت طووووويل و مناديل جهزوا المناديل..⚠️
لنبدأ 🙌🏻
~~~~~
أشارت السيدة بارك و هي تضحك " اوووه بيكهيون~ااه لقد حصلت علي قبلات من الشمس "
بيكهيون " الشمس بجيجو قاسية لكني مازلت أحببت السباحة "
تشانيول " عارياً "
السيدة بارك " لو كنت بمكانه لكنت فعلت المثل السباحة عارياً ليست جريمة "تشانيول " بالمناطق العامة أجل هي كذلك "
السيدة بارك " متي أصبحت مملاً هكذا ؟ "دلك بيكهيون رأسه يشعر بشعور غير مريح بصدره .. شيئاً ما ليس جيداً سيحدث .
تشانيول " توقف عن الشعور بالقلق او الخوف لأنك تسبب لي هذا الشعور أيضاً "بيكهيون " أسف.. أنا فقط لاأعرف لما أشعر هكذا منذ الصباح "
عقد تشانيول أصابعهما و قال " أنا هنا و لن يحدث شئ أعدك "
كلمات تشانيول هذه المرة لم تكن مواسية كما تكون كل مرة .. حاول بيكهيون جرف هذا الشعور عن صدره لكن ما من تغيير ثلاثة أيام في إنزعاج تام من وجود نفس الشعور ..حتي قررت والدة تشانيول تغيير الاجواء و أخذه و الذهاب للتسوق للصغير .
بيكهيون " لا أشعر حقاً برغبة في التسوق أوما "
السيدة بارك " لما لا ؟ بمجرد أن تري ملابس الاطفال الظريفة سيتغير مزاجك تماماً "أبتسم بيكهيون و أومئ لكن نفس الشعور موجود ..
تمشيا في المول تحصل السيدة علي أهتمام كبير من العاملين بالمحلات كونها معروفة لسخائها و الكثير من الملابس التي تشتريها .السيدة بارك " ماذا تظن بيكهيون~اه هذا ام هذا ؟ "
بيكهيون " الأزرق أكثر أناقة عن الوردي لكن تصميم الوردي أفضل "
السيدة بارك " هذا ما أقوله أين مدير هذا المكان ؟ "أنحنت الفتاة و قامت بإستدعاء مالك المكان و في غضون دقائق كان يقف أمام السيدة الغاضبة .
السيدة بارك " كيف ليس لديكم هذا اللون بهذا التصميم ؟ "
أنحني الرجل يميز عميلته الغاضبة و قال " سيدتي في غضون ثلاثة أيام سيصل فستان مصنوع خاصة لكي بلونك المطلوب كإعتذار من محلاتنا "
السيدة بارك " أنت تعرف كم أحب التسوق هذه اول مرة لا اجد ما اريده هذا المكان يخسر رونقه "أنحني الرجل اعتذاراً عدة مرات و أكد من وصول رغبتها لها حتي المنزل و مجاناً كاعتذار لها .
تجولت السيدة مع الفتي الظريف الذي يرتدي جمبسوت جينس و تيشيرت واسعة بيضاء و قلب صغير علي صدر التيشيرت و حذاء رياضي أبيض .
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️