Part 10

4.4K 224 18
                                    

🌚🌚🌚

ربما لم يلاحظ حدا غيابي 🌚

نكمل ؟

I feel like i did to much

نكمل

~~~~

جلس بيكهيون يضع كلا يديه علي وجهه .. إنها الساعة ال ٣ فجراً و تشانيول يجلس أمامه يشتعل نيران موقدة حتي السماء السابعة لكن البرود مع ذلك يعلو تعابير وجهه المخادع .

يقضم بغضب علي شافطة العصير أحد نابيه صنع ثقب بها .. ينتظر أن يكون بيكهيون مستعداً للحديث كما قال .
بيكهيون ° أرغب بالموت الأن رجاءاً أيتها الأرش أبتلعيني الأن الأن الأن الأن الأن .. °
أوقف تفكيره ضرب تشانيول للطاولة و صوته و هو يقول " تحدث "

أنزل يديه عن وجهه لا يجرأ علي التحديق بوجهه يشعر كما لو أن أحداً سحب عنه عباءته السحرية .
ركل تشانيول ساقه أسفل الطاولة بخفة لكنه لم يتحدث .

أتسعت حدقتي تشانيول و أنتشرت فرمونات الألفا خاصته و زمجر ب " تحدث "
بيكهيون " لا أريد أن أبدو مثيراً بالشفقة و أقوم بإلقاء اللوم علي ابا "

قاطعهما النادل الذي أخذ الكوبين الفارغ خاصة تشانيول و خاصة بيكهيون الممتلئ .
تشانيول " قهوة خالية من السكر رجاءاً و مشرب حليب دافئ "
بيكهيون " هل أصطحبت جروك الصغير معك ؟ "

نظر له تشانيول من طرف عينيه و لوح للنادل ليرحل .
وضع بيكهيون وجهه في وجه الأطول الذي زاج في صرف فرموناته فيما يحيطه و يحيط بيكهيون ينبه من حولهم من كان يلتقط هذه الفرمونات .

بيكهيون " ذلك اليوم بالمدرسة ما أن ظهرت النتائج أستدعي عمي أبا و شرح له الوضع أبي أستاء كثيراً و سائت علاقتنا من بعد ما حدث تم التلاعب بالطبع بملفي و قيل أن التحاليل ليست واضحة شئ عادي يحدث لطالبين او ثلاث من كل فصل ... أبي رفص فكرة أن الفا أخر سيرث عمله و أمواله لاني اوميجا كره فكرة أخذ أحد لأمواله من خلالي و هذا كانودافعه للتلاعب بكل شئ .. كان سيهضعني لأحد تلك العمليات التي يعرف الجميع أنها خرافة و يحاول تغير جيناتي لكن لولا عمي الذي فتح عينيه لكون هذه العملية مميتة و يمكن أن يخسر أمواله بسببها تلك كانت الخطوة التي جعلته يتراجع .. و يفكر مرة و اثنتين و عشر حتي توصل لطبيب يصنع مصول لتغير الرائحة أخجبرني علي حقن نفسي كل يوم لمدة لا تقل عن خمس سنوات و تعد الأيام عامي السادس "

أمسك تشانيول بذراعي بيكهيون لكن ما من علامات .. يتفحص كلا ذراعيه .
ضحك بيكهيون بسخرية و قال " هل تظن فاته فكرة كهذه ؟ "
تشانيول " شئ كهذا سيكون له علامات لا محالة "
بيكهيون " الطبيب قال لي أن أحقن نفسي بخصري أو فخذاي لقد تشوه جسدي بسبب هذه المصول الغبية و الأموال.. أبا كل شئ "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن