Part 36

4.6K 168 33
                                    

استمتعوا 🙆🏻🌹

~~~~

مينغي * أجل تشانيول أنا بخير كيف حال حفيديّ الصغيرين ؟ *
تشانيول * أنا و بيكهيون في طريقنا إليك *
قال مينغي و هو ينهض من مكانه و يتجه للمطبخ * لما لم تقل مبكراً كنت قد أعدتت شيئاً حلو لهيونوو ليأكله *

تشانيول * مينغي شي *
مينغي * عذراً ؟ ماذا ؟ ماذا يعرف ؟ *
تشانيول * بيكهيون يعرف كل شئ *

~~~~

فتح مينغي الباب لا يكاد يشعر بساقيه المرتعشتين هو يشعر بالذنب إتجاه بيكهيون و هذا الذنب تحول مؤخراً لخوف .. ربما خوف مواجهته و ربما خوف أن يكرهه أبنه الوحيد كما يكره سوها .

الإنزعاج كان واضحاً علي وجهه و الفرمونات الدالة علي هذا لا تتوقف عن الانبعاث عنه .
مينغي " بيكيهونااه "
بيكهيون " أريد أن أعرف كل شئ منذ البداية و حتي الان دون خداع ابا هذه المرة دون أي أختصارات دون أي زيادات دون أي نواقص "

مينغي " انا لم افكر في خداعك ابداً بيكيهونااه "
بيكهيون " اذا لتحكي لي كل شئ ... أنا مستعد لأستمع لكل شئ "

مينغي " حسناً .. لقد كنت أنا و جونغهيوك صديقين بالجامعة و مع الوقت صداقتنا أتخذت منحني أخر و مع الوقت كنت تحت ضغط والداي أن أتزوج من سوها ... كان أبي بمعرفة لوالده و كان من المخطط أن نتزوج لكن سوها كان متزوج بالفعل و بدون علم والديه و حدث مشكلة في عائلته و أثرها فقد مكانته بالمنزل من أجل عائلته التي فقدها في حادث و عرض عليه والده مكانته السابقة بشركاته ما أن نتزوج .. لم أكن ذا قدرة أن أواجه والداي أني بالفعل كنت بِحب شخصاً أخر و فقط حدث عن طريق الصدفة أني كنت ببداية الأسبوع الثالث عندما تزوجت بسوها جونغهيوك شعر بالخوف عندما أخبرته و تهرب بحجة سفره و رحل و أنا تقبلت وضعي مع سوها و لم أخبره بالحمل إلا بعدها بشهر و نصف و كنت قد حرصت أن يقوم بمعاشرتي حتي لا يشك بشئ و أن كل شئ يحدث في توقيت صحيح "

صمت مينغي لبعض الوقت يحدق بأبنه الذي كان يعقد ذراعيه يحدق بساقيه بينما يستمع للجزء الذي يجهله من الواقع الذي خاضه والده .

بجوار الألفا خاصته الذي كان يحدق به بين الوقت و الأخر ليطمئن أن ما من أي ردود أفعال فجائية غير مستحبة .

بيكهيون " لما لم تخبرني أبا ؟ الا ترا اني استحق ان أعرف ؟ "

مينغي " لم أرد أن أثقل كاهلك بالمزيد من المشاكل بيكهيون لقد كان سوها يعاملك بشكل سئ و كنت مجبر علي الكثير من الإشياء و عندما بدأت حياتك بالتحسن فقدت طفلك و عانيت سنين حتي تحصل علي طفلك الأن و سوها بعد ذلك تسبب بالمزيد من المشاكل هل تريدني أن أدخل بمنتصف هذه الأجواء و أقول مرحبا بيكهيون سوها ليس والدك و أنت أبن شخص أخر ؟ "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن