Part 24

3.5K 182 19
                                    

ههالووو 🙌🏻

كيفكمممم ؟

بفكر بعد هيك أضع تحذيرات علي البارتات اللي فيها أجزاء سمت 🌚😂🙌🏻

اوكي نبدأ رجاءاً 🙌🏻

~~~~~

تشانيول كان مجبر علي أن يترك هيونوو مع سونها حتي تنتهي دورة إحترار بيكهيون فهو عاجز تماماً عن الإعتناء به .
فقط يتنفس الهواء يثار يفكر في تناول الطعام يثار يشرب الماء يثار ...

و كاي لا تعليق له علي الأمر فقط يخبره أن ينفذ ما يمليه عليه جسده حتي تنتهي هذه الدورة و سيقوم بفحصه .
لا شئ من الخدع القديمة يفي بالغرض الماء البارد لا يساعده علي الهدوء .. شرب الماء البارد لا يساعده علي الهدوء .. المسكنات لا تعمل .

و تلك اللحظة التي تطأ قدم تشانيول المنزل يعود ذلك الألفا الغريب لاستحواذه و الأمر بدأ يخيفه نوعاً ما لأنه يشعر كما لو أنه ليس زوجه .

فهو عنيف ينجرف بممارسته و لا يمارسه الحب بل يمارس لأجل شهوته و حينما ينتهي تشانيول يكاد لا يتذكر شئ .
قال تشانيول و هو يحدق ببيكهيون الذي يغرق جسده أسفل الماء البارد حتي يمنع رائحته من الانتشار بالمنزل " أنت تعرف أن هذا ليس حلاً "
بيكهيون " أنت غريب و تصرفاتك تصبح غريبة "

جلس تشانيول علي المرحاض و عقد ذراعيه " لقد تحدثت مع كاي "
بيكهيون " أجل "
تشانيول " يقول أنه هناك أمل "
عقد بيكهيون حاجبيه و قال " أمل؟؟؟ أنا أنجب ؟ "

تشانيول " يجب أن تخضع لفحص أولاً "
بيكهيون " أرجوك تشانيول أنا لا أريد أن أبني أحلام علي أمال قد تكون كاذبة رجاءاً لقد بدأت للتو أتقبل الوضع "

أمسك تشانيول وجنة بيكهيون لا يهمه كون أنه بلل ذراع قميه حتي كتفه يضع قبلة علي شفتي الاوميغا و قال " و ربما تكون أمال غير كاذبة و نتمكن من الإنجاب أنا أدعمك و لن أجبرك علي هذا الفحص "

حديث تشانيول أثار من هرموناته التي تعاني من عواصف داخلية بالفعل ... لقد كره كم أن حديث تشانيول يؤثر فيه بأبسط الأشكال و الطرق .

تشانيول " سأتركك تفكر بالأمر "
أغلق بيكهيون أنفه و قال " رائحتك سجائر و عرق بارك تشانيول استحم رجاءاً "
ضحك تشانيول و هو يفك أزرار القميص و يلقي به في سلة الملابس .

حرك بيكهيون حاجبيه لاعلي و أسفل بينما يتفقد جسد زوجه و يصدر فقعات أسفل الماء كما لو أنه يصفر أسفل الماء .
تشانيول " هل يعجبك العرض ؟ "
بيكهيون " خامة الداددي من رأسك و حتي قدميك "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن