ههالو تشينجووز 👋🏻👋🏻👋🏻👋🏻
^o^
متحمسين؟؟
أو لاء؟؟
يلا نبدأ ^o^👋🏻
~~~~~
كان جسده يسعي لنيل أكثر مما له حق فيه .
و لو لم يكن عقل بيكهيون ليعمل سريعا لربما كان أمره قد أنتهي .جلس بيكهيون علي الكرسي في مطبخه يضع كيس من الثلج علي عنقه .
الألم كان مبرح لم يكن يتخيل إن عضة الملكية ستكون بهذا السوء .لقد أضطر أن يركل تشانيول بين ساقيه ليبعده عنه و يحشر أثنين من المسكانات في فمه ..
ماذا سيحدث ؟
بيكهيون " ماذا سيحدث ؟ "
تشانيول " هيونغ !! "فزع بيكهيون و أنتفض من كرسيه و وقف يحدق بتشانيول الذي كان هناك خطب بسيره .
تشانيول " ما الذي حدث أمس ؟ "
بيكهيون " أنت لا تذكر ؟ "حرك تشانيول رأسه للجانبين و حدق بالهيونغ خاصته الذي كان يضع كيس من الثلج علي عنقه .
وضع بيكهيون الكيس بالحوض و أظهر العلامة التي أحاطها منطقة مليئة بالكدمات .. داكنو اللون .النصف الأيسر من عنقه كان مليئ بكدمة كبيرة ..
وضع تشانيول يده علي فمه و قال " ماذا حدث ؟ "
بيكهيون " لا شئ فقط لقد ذلت قدمي و سقط علي عامود السلم .أقترب منه تشانيول و قال " و ماذا حدث لي ؟ "
بيكهيون " لا شئ حاولت مساعدتي لكن حدث هو زيادة سوء الوضع و أصبت خصيتيك لا تقلق ليس سيئة يمكنك الإنجاب "تشانيول " رأسي يؤلمني بشدة و حلقي "
بيكهيون " لقد أصدم رأسك بالسلم "
سأل بيكهيون نفسه ° هل قسوت عليه و أنا أدفع المسكنات بحلقه ؟ °تشانيول " أشعر بطعم دماء بفمي أنا لست بخير علي الإطلاق "
أقترب منه بيكهيون يلامس كتفه ليقشعر بدن تشانيول لقد تفاعل جسده مع ملامسة بيكهيون له .. دمائه التي أستطعمها من عضه أمس صنعت مثل رباط بينهما .. العضة علي عنق الأوميجا مقابل الدماء بفم الألفا ..تشانيول كان يشعر بالراحة و الهدوء لكونه برفقة بيكهيون و لبعض الوقت نسي تماما أمر الزواج هذا .
بيكهيون " ماذا تريد علي الفطور لا يجب أن نتأخر "
تشانيول " عنقك يبدو بحال سئ "
بيكهيون " أجل لا يمكنني النظر للجانب الأخر "
تشانيول " أشعر بالذنب كما لو أني تسببت بهذا كله "
حدق به بيكهيون ثم ألتفت لإعداد الفطور .ظل يقف بجوار بيكهيون لا يدري ما الذي يجب عليه فعله سوي الشعور بالسوء حيال عنقه .
بيكهيون " هل ستظل واقفاً بريب هكذا ؟ "
تشانيول " أنا أسف "
بيكهيون " لا بأس تشانيول الخطأ ليس خط .... أم لا بأس فهو لم يحدث بس .... "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️