استمتعوا 🌹
~~~~
مينغي " هذا يبدو ظريف "
قال بيكهيون و هو يداعب شعر هيونوو الشبه نائم علي كتفه الأيسر " أبا لقد أشتريت الكثير من الملابس يكفي هذا "
مينغي " لن يضر بشئ إن أشترينا هذا أيضاً "بيكهيون " ماذا سأفعل بكل هذه الملابس كما أنهم ينضجون سريعاً في هذه الفترة معظم هذه الملابس لن يرتديها سوي مرة او مرتين "
مينغي " و انا اريد تدليل حفيدي ما بك؟؟ "
قلب بيكهيون عينيه و قال " ماذا عني لما لا يدللني أحد ؟ "مينغي " تشانيول يفعل "
أبتسم بيكهيون و قال و هو يتفقد أحد ملابس الأطفال " بالتفكير بهذا الأمر أنا مازلت لا أصدق كيف هي علاقتنا حتي هذا اليوم "رفع مينغي أحد حاجبيه و قال " هل هذا نوعاً ما بسبب ما حدث لك بسبب أبيك سابقاً ؟ "
أومئ بيكهيون و قال " لقد ظننت أنه عندما يعرف الحقيقة سيتغير و سيرفض رؤيتي و سيظن أنه نوعاً ما يكرهني حتي و عندما حاولت أنا دفعه لأن يعيش حياته بعيداً عني كان ما يزال يعود "مينغي " هذا كان تصرف غبي صادر عنك يمكنني القول "
قال بيكهيون و هو يعطي هيونوو ل والده و يمدد ذراعيه للأمام " لقد ظننت أنه سيكرهني لأني كذبت "مينغي " لم يكن برغبتك "
بيكهيون " لم أتوقع أن يلتفت لهذا الجزء "
مينغي " لأنك لا تستخدم عقلك بشكل صحيح "
بيكهيون " أياً يكن أنا فقط سعيد أن تشانيول مازال بحياتي "مينغي " يجب أن تكون "
" مينغي ؟؟ "
ألتفت بيكهيون و والده نحو الشخص الذي قام بمناداته للتو .
علامات الأستفاهم تعلو برأسه عن هذا الشخص الذي بدأت عيني والده تلمع فجأة لدي رؤيته .مينغي " جونغهيوك ؟ "
جونغهيوك " مينمين~اه كيف حالك ؟ "
صفعه مينغي ليتراجع الأخر للخلف بضعة خطوات .
مينغي " هل تظننا بال١٧ أم ماذا ؟ "
جونغهيوك " أسف مينغي~اه لقد أفتقدك حقاً لم أصدق عندما رأيتك و مينمين اه فقط استخدمته حتي أتأكد أنه أنت حقاً "مينغي " أخر مرة سمعت عنك كنت قد أستقريت بشكل تام بأميركا لما عدت ؟ "
جونغهيوك " لقد جئت لأبد عملي الخاص هنا "
مينغي " جيد أتمني لك التوفيق "بيكهيون " اهمم ابا !! "
فصل صوت بيكهيون التحديق الذي دام بينهما بضعة دقائق ليشير مينغي علي أبنه و يقول " بيكهيون~اه هذا هان جونغهيوك كان جار لي و من ثم صديق بالمذرسة و الجامعة و أفترقنا بعد التخرج "جونغهيوك " ايغوو أنه ظريف مثلك اووه حفيدك ؟ "
أومئ مينغي بينما يمسح علي شعر هيونوو .
قال جونغهيوك و هو يمسح علي شعر هيونوو " للحظة قد يظن البعض أنه طفلك و ليس حفيدك مازلت تحتفظ بجمالك مينغي~اه "
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanfictionحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️