Part 26

3.5K 183 15
                                    

هههالو جاايز 👋🏻

كيفكم ؟ 🤔

اتمني تكونوا بخير ✌🏻

انا الصداع راح يفجر راسي 😭

لنبدأ 🙌🏻

~~~~~

كريس " حاول أن لا تنفعل تشانيول أي كلمة قد تخرج من فمك قد تُستخدم ضدك لذا لا تتفوه بشئ إلا المُتفق عليه أتسمع ؟ "
اومئ تشانيول تسقط عينيه بحقد علي والد بيكهيون الذي دخل مبتسماً للقاعة كما لو أنه لم يفعل أي شئ و كأنه واثق من ربح هذه القضية .

وضع بيكهيون يده علي يد الأطول الذي كان الغضب الواضح يعتليه ينذر بقيام حرب عالمية جديدة .
حدق بزوجه المبتسم يكاد ينسي تماماً سبب وجودهم بهذا المكان .

بدأت الجلسة بالمحاميان يقدمان أوراقهم و كما كان متفق عليه بينه و بين كريس تركوا محامي والد بيكهيون هو من يبدأ .

حديثه كان حانق و يستفز صبر تشانيول الذي كان يقل مع تفاوت الدقائق .
المحامي " سيدي القاضي السيد سوها هنا خُدع تماماً و تم التلاعب به بهذا العقد ... السيد بارك تشانيول أوهمه أنه عقد عمل عادي و تبين أن بلقاء المال يكون له السلطة علي السيد بيون بيكهيون و من ضمن بنود العقد أن ٨٠ في المئة من أرباح العقود التي يوقعها السيد بيكهيون تعود لعائلة السيد بارك تشانيول طريقة خبيثة ليسرق بها مال و شركة السيد سوها فيما بعد ... لقد كان مجبر السيد بيكهيون علي هذا الزواج و حيله لم تنتهي حتي هذا الحد و لا ندري بعد ما هي نيته من هذا العقد "

همس بيكهيون بصوت منخفض لكريس و تشانيول " كريس هذا ليس صحيح هذا كذب "
تشانيول " إهدئ بيكهيون "
بيكهيون " كيف أهدئ و هذا الرجل يكذب أنه يقول أشياء غير صحيحة "

ألتفت القاضي له و لتصرفاته و إنزعاجه الذي يدل تماماً علي عكس ما يدعيه المحامي .
القاضي " سيد وو هل ما يقال بحق موكلك صحيح و أن هذا العقد عقد معدل ؟ "
كريس " هذا ليس صحيح سيدي القاضي السيد بيون سوها وقع برغبته الخاصة علي هذا العقد و والدا السيد بارك تشانيول شاهدين علي هذا الأمر لتواجدهما بالمكان في حين تم التوقيع علي هذا العقد "

التفت القاضي لهما و أستدعا كلاهما كلا علي حدي للشهادة و كان كلامهما نفسه دون تغيير .
القاضي " هل من أي شاهدين أخرين ؟ "
كريس " السيد بيكهيون و والده السيد بيون ميمغي كانا حاضرين أيضاً بالإضافة بالطبع للسيد تشانيول "

القاضي " أين هو السيد مينغي ؟ "
المحامي " السيد بيون مينغي يعاني من توعك صحي لا يمكنه الحضور و بالتالي لا يمكنه الشهادة "
نهض بيكهيون يتحدث بغضب مع والده " ماذا فعلت بأبي لقد تحدثت معه أمس و كان بصحة جيدة "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن