ههالوووو 👋🏻👋🏻
بارت جديد 🌚🌹
فوت و تعليق بالييززز ♥️🌹
دبل ؟ نساوي دبل ابديت اليوم ؟
ربما تحتاجو المناديل و ربما لا 🤔🤔🤔
لنبدأ 🙌🏻
~~~~
سونها " تشانيول الفطور "
تشانيول " لا أرغب به "
سونها " دايون ستعتني ببيكهيون أرجوك تناول شئ فقط هذه الوجبة "تشانيول أضطر للخضوع لإلحاح أمه الغير متوقف و فقط كانت عدة دقائق قبل أن تركض دايون صارخة بإن جفني بيكهيون تحركا .
كانوا جميعهم واقفون هناك يحدقون بتمعن ليتحرك جفنيه عن حق .أتصلت سونها بالطبيب بينما تشانيول ينتظر أن يحدث ما لا يصدق أنه يحدث .
يرف جفنيه مرة اثنتين و في الثالثة فتحها .أمسك تشانيول يديه يكاد لا يصدق يوقفه عن محاولة الكلام و جهاز التنفس متصل بعنقه ..
و بمجرد أن حل الليل كانت جميع الأجهزة مفصولة عنه و جسده قادر علي التنفس و تناول الطعام بنفسه .
بيكهيون " لم يصدق أنه كان نائماً لمدة ثلاثة أشهر لكن بمجرد أن أسرعت الذكريات بالعودة لرأسه حتي أختلف كل شئ .. طفله .. الذي لم يعد موجود بكاءاً مريراً بكي لمدة ثلاثة أيام و عندما أخبره تشانيول أنهم كانوا ثلاثة جراء كُسر فؤاده بشدة .. كانوا سيكنون توأم ثلاثي .. لولا حقد شاينا لعاش أطفاله .تشانيول كان يلعق الدموع عن عينيه و يواسيه يشعر بالحزن الذي يثقل صدره .
تشانيول " بيكهيون~ااه أرجوك توقف عن البكاء "
حزنه علي أطفاله لم يكن قليل حتي بعدما أن مر علي الأمر أشهر .نهض تشانيول يمسك بيده يسحبه للنهوض يسحب معطف يضعه علي كتفيه و معطف له يساعده علي إرتداء حذاءه و خرجا في الساعة الواحدة ليلاً .
يتجهان لزيارة المكان الذي دفن فيه صغارهم .. بيكهيون لم يكن يعرف حتي أشتري تشانيول باقة كبيرة من الورود و أقترب من مكان المدافن .أمسك يده يقود لقبر صغير مزين بالرخام الأبيض وضع علي رأسه منحوتة لثلاثة ملائكة صغيرة يحتضنون بعضهم يبتسمون .
تشانيول " أنهم معاً ليسوا وحيدين "
وضع بيكهيون باقة الورد بقرب الملائكة الثلاث يكاد لا يتوقف عن البكاء .الثلاث ملائكة في أمان سوياً بعيداً عن أي شئ قد يخافوه .. و دائماً سيكونون سوياً .
بيكهيون أبكي نفسه حتي النوم هو و تشانيول كانا فرحين كثيراً من أجل هذا الحمل و راغبين في أن يتم لكن قد كُتبت لهم خطط أخري .
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️