Part 13

4.5K 225 30
                                    

ههالوو 🌚

نفسيا مو سعيدة 🌚

لكن بنكتب 🌚

لنبدأ..

~~~~

بيكهيون كان يجلس بمنزل تشانيول الذي نوعاً ما أجبره علي المجيئ معه... هو فقط تعمد أن يستخدم معه نبرة أمرة و كاوميغا هو أستمع لذا قد يبدو أجبار لأن جسدياً لا يمكنه الرفض .

تشانيول " لقد حجزت موعداً لطبيب صديق قديم لي "
عقد بيكهيون حاجبيه و قال " لماذا ؟ هل قررت أنت و شاينا أن تنجبا ؟ " أنهي حديثه بنوع من السخرية .

التفت له تشانيول و قال " لا لقد قررت أن ننحب أنا و أنت "
بيكهيون " عذراً ماذا ؟؟؟ "
تشانيول " أنت شريكي الآن "

بيكهيون " نحن لسنا شريكين تشانيول لقد كان حادثاً "
تقدم منه الأطول
ي

جلس علي ركبتيه يضع يده خلف عنق بيكهيون ليسحبه لمستواه الذي أصبح أقصر بعض الشئ و قال " معم كانت عن طريق الخطئ لكن كلانا يعرف أننا شريكين أنت نفسك قلت أنه لم تتمكن من التقرب مني خشية من أن يفسد سرك الأمر واجه الوضع هيونغ أنت تريد هذا أيضاً لهذا لم تختفي العلامة عن كتفك "

بيكهيون " هل يمكن أن تختفي العلامة ؟ "
تشانيول " رفضك للعلاقة أو كرهك لي كان سيجعل العلامة تختفي "
بيكهيون " أنا رافض لهذه العلاقة "

ضحك تشانيول و نهض يجذب ساقي بيكهيون لبعضهما و جلس عليهما و قال و هو يشير لصدره مباشرة لقلبه " لكن هنا بالتحديد لا يرفض هذه العلاقة "

أحمرت و جنتيه لوهلة شعر أن أمره مفضوح نوعاً ما و قال " ما الذي... تريده بارك تشانيول ؟ "
ضحك تشانيول و تسحبت يديه لبطن الأقصر و قال " أرغب بوضع طفل هنا "

بيكهيون " لقد تخطيت حدودك مع الهيونغ خاصتك "
فرد الاوميغا ساقيه ليسقط تشانيول أرضا علي ظهره .
بيكهيون " لا تنسي هذا "
أمسك تشانيول أحد ساقيه يسحبه منها ليتعثر و يسقط علي وجهه و قال و هو يجلس علي ظهره " لا لم أنسي ذلك "

بيكهيون " أنهض عني "
تشانيول " ليس قبل أن تقول أنك تحبني و أنك تريد هذه العلاقة و لا ترفضها لانه ببساطة لا يمكنك "
بيكهيون " تشانيول "
تشانيول " لا نريد أن نتأخر علي ميعاد الطبيب "

بيكهيون " تشانيول توقف "
تشانيول " أنت تعرف ما الذي سيوقف هذا كله و مع ذلك لا تريد فعله "

أرتكز الالفا علي كلا ركبتيه يقوم بسحب الاوميغا ليتمدد علي ظهره بين ساقيه و قال " أنت تحبني و أنا أعرف هذا "
أحمرت وجنتي بيكهيون و حاول سحب نفسه من بين ساقي الأطول لكنه فشل ما أن أسقط تشانيول ثقله علي خصره تماماً .
تشانيول " لا تحاول "

Secrets 🔞 {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن