هههالو جاايز 👋🏻
كيف الأحوال ؟؟
أتمني تكونوا بخير ♥️💃🏻
أتمني تعملوا فوت و تعليق لدعم الكتاب 💃🏻
لنبدأ 🙌🏻
~~~~~~~
تشانيول في الأونة الأخيرة أصبح ملتصق ببيكهيون بشكل غريب و زيادة أكثر عن اللازم .. منذ ذلك اليوم الذي أجتمع فيه هو و والديه و مينغي و كاي و سيهون .
تشانيول " أوما أعدت العشاء الليلة .. لقد أعدت أكلتك المفضلة "
أبتسم بيكهيون بينما يمسح علي وجنة الألفا الذي يحتضنه من الخلف .
تشانيول " هذا الفتي يكبر بسرعة "
أومي بيكهيون و قال " سيكون فتي رائع عندما يكبر "تشانيول " سوف نقوم بمراعاته و تربيته جيداً "
بيكهيون " أجل أجل "
تشانيول " رائحتك جميلة اليوم "
ضحكة بسيطة أظهرت أسنان الأوميغا و قال " ما بك تلتصق بي مؤخراً تشانيول أنا لن أتركك و أرحل "حرك تشانيول رأسه للجانبين و قال " و كأنك تجرؤ .. هذا ليس ما في الأمر أنت فقط رائحتك حلوة تجذبني لك كثيراً لا يمكنني الإكتفاء منك "
ضحك بيكهيون و هو يدفع تشانيول عنه و قال " أنت و كلامك المعسول هذا "
شعور تشانيول برغبة قوية في القرب من بيكهيون لم يكن الشعور الوحيد الذي يعتليه و رائحة الاوميغا لم تساعد سوي في جعل هذا الشعور أقوي .الجميع لاحظ هذا والدا الألفا والد زوجه أصدقائهما العاملين معهم الأن و أصبح من حق بيكهيون التمسك بقيادة شركة والده كاوميغا دون الادعاء و دون الخوف من أن يكشف و الالفا العاملين في الشركة و البيتا لم يترددوا في إظهار إحترامهم .
لأنهم يعرفون أن تشانيول لم يكن ليسمح لأحدهم أن يقلل من تقدير شريكه .. لم يهتم البعض منهم ما إذا كان الرئيس الأكبر للشركة أوميغا فقط كانوا يهتمون بالمال و وضعهم الاجتماعي .
قالت سونها و هي تفتح الباب " تأخرتما شباب "
تشانيول " الطريق كان مزدحم "
سونها " هيونوو~اه أتشعر بالجوع ؟ "
بيكهيون " أنه ممتلئ و أنهي للتو قيلولته لذا نحن جيدين للأن "ضحكت الجدة بينما تداعب الصغير و قالت " حسناً أنا جائعة و لن أنتظر أحد عندما يوضع الطعام علي الطاولة "
قلب تشانيول عينيه و قال " متوقع منكي اوما "
ساعدها الأطول في وضع الاطباق بينما الجد كان يلعب بحفيده و يداعبه ليصدح صوت ضحكاته العالي .تشانيول " حان وقت تناول العشاء " أومئ بيكهيون و آخذ هيونوو علي ذراعه و أنضم للطاولة و علي غير عادة الأوميغا تناول الكثير من الطعام بينما يخرج عنه أصوات متعة و سعادة و استمتاع بالطعام .
أنت تقرأ
Secrets 🔞 {مكتملة}
Fanficحفظ سرا لمدة ٥ سنوات عن الجميع حتي لا يفقد مكانته في كل شئ عرفه بحياته لكن الأسرار لا تبقي مخفية لوقت طويل . القصة 🔞 رجاءا اللي ما بيعجبه هالنوع ما يقرأ... و شكرا للمتابعين ♥️ كريزاتي ♥️