الجزء 7
توصليلي راكي صغرونة وضحك اسيل: تفكراتو كي غمز نتا تاع مقبيل راح تبع فيا شوف تروح تبعدني صينو نعميلك عينيك اسيل (يا عينيه يهبلو وقيلة ضربتها في عشقة فيه ) مجهول: امممم باغي نتبعك مي الله غالب مشغول مرة لجاية نوصلك لباب الدار غمزها و راح اسيل : في ذاك الوقت جات سارة و منار لقاوها خارج التغطية سارة واشبيك اطفلة اسيل: والو والو بربثة اياو ندخلو.... دخلو لبنات للبازار هبلتهم سارة شراو بزاف و سارة اصرت علا منار تشري مكياج و لي شورت و بيستيات لانها شافت دبشها ماعندهاش و شرات روبات و ليجيب و شمزيات ماتبغيش لي بونطالو منار: تنهجت ليوم رجليا حفاو اسيل: انا والفتها هذي الهم خلاص، سارة: تقول عجايز بفف الشوبينغ حلاوتو فالدوران ههه دخلو للكافيتيريا حطو الساشيات و راحت منار و اسيل لتوالات منار: نسيت قالنا جواد انا نديكم لدار اسيل: اووف علاه هو مورالي راه هابط و ليوم يكمل عليه سارة: هههههه مهبولة والله.. عيطيلو منار منار: بربثة تليفوني طاحتلو لاشارج( ماعنديش نميروه تبهديلة ) سارة: اوكي هاكي عيطيلو من عندي... حكمت منار التليفون و احت لتوالات في ذيك الحظة دخل سامي و قيس للكافي سامي: بدهشة شوف شوف ذيك الطفلة تقول جواد داير شعر و ماكياج و يطرطق بالضحك حست بيهم سارة و قحرتلهم نفس الحركة تاع جواد قيس: هههههههههههههه سامي: نفس التقحيرة اواه ذك نهبل.. تقلقت منهم سارة دارت بظهر و خلاتهم... في هذي الاثناء فالحمام منار: انا نسبقك نخرج نحكي مع جواد اسيل: داخل توالات روحي نعرف نبول وحدي ههه خرجت منار و كونبوزات نميرو في تليفونها باش تقيدو عندها حطت السماعة علا وذنها تسنا فيه يرد حتا جاها صوتو جواد: الووو الووو نوارة: حبيبي شكونو جواد: مانعرف مات....... سمعت اهدرو ولا قودو منار: ...... جواد كوبا عليا اسيل و الدموع في عينيها راه مع حبيبتو غاضتها عمرها خرجت تمشي برا تشم شوية هو و ينشفو دموعها عند جواد نوارة العشيا انا نتلاقلو ذكا نروح نوارة نخرج معاك... خرج جواد و نوارة رايحين للكرهبة وفي ذيك الاثناء منار كانت خارجة نحات نواضزها و بدات تمسح فيهم و الدموع ويدان مافقتش حتا لسقت في جدار جات رايحة طيح حكمها طلعت راسها و بعدت شعرها علا وجها و ثبتت فيه بقاو مدة و هوما يثبتو في بعض فطنو علا صوت نوارة حبيبي نروحو هو: ..... حبيبي ايجا اسبقيني اني جاي منار: سامحني عيشك ماقصدش جاوزاتو و راحت جواد (كنت نسمع في هدرة نوارة لي فددتني ذك نماصاكري جدها مانحس غير في حاجة قاستني اوووب جات طيح حكمتها طلعت شعرها علا وجها شفت عينيها الكبار معمرين بدموع و شوافرها ظامخين نيفها و خدودها حمر و شفاها يرجفو كانت ملاك بقيت نثيت في ذيك الخانة زايدتها شطر بقا غير شعرها لي تلعب بيه ريح فقت من سرحتي علا صوت نوارة حتا هي حسيتها شردت شوية و منبعد حسيت بيديا خفافو و الهوا بينهام جاني صوتها بغصة بكا و بعدها تلاشت بين الزحام ماعلباليظ علاه حسيت روحي نعرفها وحسيت بشعور جربتو مقبل معاها منار (ماعلباليش علاه حسيت هكا كي عرفت راه مع طفلة علبالي علاه زوجنا لكن شي اقوة مني مانحس غير بشي دافي حاكمني بقيت نثبت في ملامحو وين شايفو هذا ركزت مع عينيه لي كل مرة يضيقهم بطريقة و هو يثبت في وجهي تقول راه يحفظ فيه نيفو واقف كي حد السيف واي من لحيتو المحصورة جاتنذ رغبة نمسها... حبسو حبسو ذيك البرفان شامتها مقبل ماعلباليش وين بلاك بسبت الخناين مالبكا ماشميتش مليح ماعليش علاه حسيت بلي نعرفو مقبل والفراشات علاه رفرفت في كرشي وقتها رجعت عيطت لجواد جواد: اووف نفس الرقم منار: بغضب رانا كملنا نسناوك قدام كافي **** و كوبات جواد: مصدوم. منبعد عاود واش صرا في راسو لفرخة تكوبي عليا ليوم نهارها نوارة: جواد حبي مانروحوش جواد: عندي خدمة انزلي روحي وجدي روحك للعشية نوارة قربت باستو منقدام شفافو نوارة: نسناك راح تكون مفاجأة ليك غمزاتو و راحت وصل جواد وين الكافي عيط لسارة مابغاش يعيط لمنار عارف رحو يطيحلها جواد: راني برا زوج دقايق تكونو هنا سارة اوكي... لبنات ازربو جواد راه مقلق والله يسودنا سعدنا ليوم.. خرجو لبنات راحو ركبو مالور و خلاو منار تركب القدام طولت و ماركبتش ماكانتش حابة تركب قدامو جواد: واش نجي نرفدك و نقعدك منار (راه يدور علا قلبي جايتني نروح نخنقو بونسيوات نفخت علا قصتها بزعاف و ركبت ) طول الطريق منار حاطة راسها و تخمم في جواد و حياتها معاه اجمل حاجة غدوة نقرا و نتلها بالقراية لعلي ننسا... طول الثنية و جواد ينفخ مالعصب و يخمم واش يدير لمنار علا فازتها وصلو الفيلة نزلو و هو طار رجع لسامي و قيس وين تفاهمو يتلقاو بلاك يروحلو الغش سارة: واش بيك منار تباني صافاپا منار: راسي يوجع فيا برك نروح نتسطح شوية يزل سارة: بالشفا حنونتي العشية بعد ما نريحو نقيسو واش شرينا ههههه منار: ههههه مهبولة اوكي طلعت لبيتي والله ليوم نرقد في السرير مادام ماهوش هنا رحت دوشت لبست روب بيستي عند الركبة تاع رقاد و تسطحت ضربتني برفانتو حكمت مخدتو قربتها لخشمي شميتها من بعد تفكرت الصباح رميتها علا طول السرير.... رجعت حكمتها و حطيتها مقابلتني وبديت نعامل فيها علا اساس جواد منار: علاه زوجت بيا وعلاه ماحبيتش تشوفني ثبت فيا راني شابة مش باشعة ولا هي شابة عليا... حكمت المخدة انطق... تنهدت.. امممم واش رايك ترقد عندي..قربت المخدة من صدري و عنقتها و رقدت كي فطنت لقيتها الخمسة رحت غسلت وجهي و طيبت قهوة باش نصحصح حاسة روحي مدوخة هههه و رحت عند سارة جبنا العشية كامل و حنا نقيسو فالبسات حتا وصلت الثمنية وعلمتني شوية فالميكاب رحت معاها لاكوزينة تحت حلفت مانطيبلو ليوم تعشيت معاهم و هو ماصباخ مابانش سور راه معاها رحت غميت علا روحي و رقدت غدوة نروحو لافاك عند جواد بعد ماحطيتهم رحت عند سامي لقيتو مع قيس يبزنسو في بنات الكافي جواد: رحت خليتكم في لقطة رجعت مازالكم فيها سامي: كان تشوف شفت وحدة تشبهلك ارب العالي تقول نتا حتا تقحيرة نفسها جواد: بنرفزة حكيت معاها علاه قحرتلك سامي: اعصابك اعصابك نتا تطرطق ماحكيش معاها بقيت مخلوع فيها و هذا البغل يضحك قيس: هههههههههه قولو واش قلت باش ضحكت .جواد: قحرلو اني نسنا سامي: هازحي راه شاف فيا ذيك شرفة طحان نتا اقيس... قتلو شوف تقول جواد داير شعر و ماكياج رفد جواد كانيطة فارغة و خبطو بها ونتا مازال تضحك و زاد خبطو قيس: اووو معاكم مكاش لي يتفكر حاجة تضحك وحدو ونتا علاه قلقت ماطفلة و شاف لجواد جواد (باينة لي سارة ختي هذي ازح والله صح تقول انا حتا تقحيرة )انا. نروح خنقتوني من مساطتكم سامي: ايه باين سلملي علا نوارة قيس: ههههههه نهدر ولا مكاله جواد: تهدر لي راك تخمم فيه نفرغ فيك هذا و اشار لسلاحو سامي: اواه نتا كل يوم راح تهبل كثر روح روح كف علينا شرك خرجت بلا ما نحكي كلمة وصلت لوتال لقيتها وجدت روحها جوزت ليلة كيما كل ليلة نفس الشعور مع كامل البنات لي رقدت معاهم شهوة تطفا بعد مدة مالجماع هذا مكان شفت الساعة لقيتها قريب الثناش دوشت و خرجت شديت ثنية للفيلة وصلت كان الكل راقد رحت لبيتي بدلت ولبست شورط و خرجت لصالة قابلتني هي اول شي كان الضو خافت قربت منها ...
☕☕☕☕☕☕
متنسوش لايك +كومنت و ابوني لابغيتو زعما ♥️😌