الجزء 21
اخبطي جاام قبل مااتقرااي حبييتي ...
ترشقت تبكي.. يعيش صغرونتي ماتبكيش راه مليح والله... سارة بصوت بحة مالبكا يعيشك سامي رانا قريب نوصلو كوبا عليها... وهو مبهم انو سارة طلعت اخت صاحبو حتا قيس ماكانش بعيد عليه يعني هذي ختو و الاخرة بنت عمو و زيد الامور متوترة بينهم نفخ و ضرب فالفولون ..سرسورتي هذا اضحكي يا ك سمعتي واش قال هيا ..شوفي تضحكي ولا والله نصورك و نبيبلييها.. حكمتها دغدغتها اي ضحكتها كي شافتها ضحكت عنقاها و حتا هي ضحك كان قيس مركز معاها و في كل تفاصيلها.. اووف شبيا حكيت معاها هكا دقايق ووصلو راحو شافو منار قاعدة و تبان مهمومة.. منار ياخي راه مليح... قالونا راه مليح راهم يخرجو فالرصاصة ...خرجت فالفرملية شكون دمها من دم المريض راه زمرة قليلة -b ..انا انا كيفو راني ختو ايا معانا مادموزال راحت معاهم سارة تبعها سامي بقا واقف معاهم و هوما يسحبولها فالدم بعد مدة كملت راحت الفرملية بقا سامي معاها شافها تبان عيانة سورتو بعد التبرع وقفت سارة.. مرسي علا كلش ايسحاق.. سامي اسمي سامي.. هيا نروحو ذكا اول ماخرجو حست سارة بدوخة حكمت بيدها لفاست تاعو اول مادار شافها تترنح ااااپ طاحت زرب حكمها و قعدها فوق كرسي ثم. سارة سارة قومي. امممم.. ضربها ضربات خفاف علا وجها حتا بدات تتململ.. سارة راكي دختي لازمك ترجعي الدم هيا نروحو كولي حاجة. اممم مش منجمة ناكل شي.. سندها و راح بيها بلا ما يسمع منها حطلها قدامها عصير و حليب و ماكلة... هيا لازم تاكلي كامل منهم و نروحو.. شافت فيه وعينيها ذابلين.. هيا راح نوكلك اذا ما كليتيش و غمزها..حكمت الحليب تشرب و ذاقت شوية ماكلة هيا انا كملت.. امم لا مازال وشاف جي. حكماتو شرباتو فرد مرة وقحرتو و توة نروحو ولا مازال... ههههه طاقتك رجعت علا حساب الشوفة ..كملت مشات و ماعبراتوش... وصلو قعدو مع الجماعة بعد مدة خرج الطبيب.. راحو كامل يجريو ليه.. منار كيفو راه مليح.. راه مليح بعد ما ينقلوك لغرفتو تقدرو تشوفوه.. كامل كانو علا اعصابهم اول مانقلوه منار و سارة كانو كانو اول لي دخل و قعدو عند راسو.. بعد فترة دق تليفون.. سارة.. اووو فاطمة واش نقوللها.. قيس و سامي خزرو لبعض نفس طريقة جواد.. اسيل احكي نتي معاها و قوليلها انا بابتين عندك.. اسيل: يا حمارة نتي نورمال تباتي و هذي لهم اشارت لمنار راهي مزوجة كيفاش نقولها.. منار: ا قوليلها جواد قالها باتي.. سارة منيتك منار: جواد عمرو يديرها تبان كذبة.. سارة: ماتعرفوش فاطمة كي تتحول والله البلايغ تاع البلاد كامل يجو فيا ..اسيل ا خلي نكذبوها وعلا ربي و البلايغ نتقاسم معاك ماتخافيش...سامي: احم احم راكم في غرفة راحد هذا وين خرج مالابيراسيون.. بدا جواد يفتح عينيه.. منار: شوفو راح يفطن.. خرح قيس يعيط لطبيب.. بعد مدة قالهم خليوه يرقد عندكم 10 د.. سارة: جواد راك مليح.. هزلها براسو ايه.. اسيل: خوفتنا عليك شبعتنا نديب بسبتك.. تبسم من حكيها.. خليها هدنة ابو الجود.. تبرا و نشوفو واش ندير فيك.. بعدو لبنات وجازو سامي و قيس يحكو.. صحوبة قوم بركاك ماتفدليك عندنا سهرة الجمعة كيما تفاهمنا.. قيس: ايه لازم تريح روحك حتا حنا نريحو و تغامزو.. سامي: عايلت عبد الحق شحال تبكي جابلي ربي دموعهم كملت ليوم.. كانت منار واقفة عند راسو من الشيرة الثانية ..جواد: ما حبيت نشرب.. قفزت منار جابتلو و قربت عاوناتو يتسند.. تعانقت نظراتو مع نظراتها كانو عينيه.العسليين ذابلين و هو يثبت فيها و هي عينيها فيهم لمعة مالدموع الفرح بشرفتو كان الكل مركز معاهم و هوما ماحاسين بشي.. شربتلو الما و رجعت سطحاتو ولا واحد فيهم حكا كانت العينيهم هي لي تحكي علا لي حاسين بيه سامي: انا راح نكمل الاجراءات هنا و نتا قيس وصل البنات للبيت.. سارة: منار ماشكيتش راح تقبل تخلي جواد.. انا راح نروح و نقول لامي انو منار مع جواد هكا ماتشلق بشي.. روحو كل واحح و وجهتو وصل قيس اول شي سارة لي مرجتها فاطمة بالاسئلة منبعد وصل اسيل كان الجو مكهرب بينهم هي هازة خشمها منتنبيزو ليها و هو هاز خشمو لانو عمرو اعتذر لطفلة شاف فيها و هي نازلة لمح اثر اصابعو علا ذراعها بقات معلمة لاطراس حس لحظتها انو زودها و انو هي معها حق تحقرو و ماتكلمو طول الثنية.. مرسي علا التوصيلة حضرت الضابط و دارت قبل ما يكمل كلامو.. راح للمخفر ديراكتمون و قلبو و عقلو مع اسيل.. عند منار جواد انتا موجوع.. هزلها براسو ايه.. كانو عينيه ناعسين.. من واش موجوع نعيط لطبيب.. هزلها براسو بمعنى لا.. همسلها تقربت منو علا الاخر باش تسمع هو طبع بوسة علا خدها.. ذكا خف الوجع.. طلع وجها حمر مالحشمة.. بعدت عليه و راحت تعدل فالريدو تخلي الهوا يدخل لانو حست بسخانة مش عادية هو قربو يخليها تدخل بعضها و زاد باسها.. منار اخزرلي.. دارت شيرتو و عينيها تلعب في كل مكان تتفادا طيح معاه.. قربي لعندي اول مرة يشوفها مربوثة لهذي الدرجة يمكن بسبب لي صار فالحفلة حسيت بجفوني يتسكرو بسيف عليا حتا ماعدتش حاس بشي.. بعد ماقربت بقيت نثبت فيه كان يحاول يفتح عينيه حتا هزو النوم قربت منو.. يا محلاك و نتا راقد هكا قربت كرسي عند راسو و حكمت يدو و حطت راسها علا الفرش و رقطت محضنة يدو تحت خدها لحق الصباح جات الفرملية نحاتلو السيروم شافت منار راقدة مانوضتهاش ..وصل قيس و سامي شافوهم هكذاك مادخلوش راحو لقهوة منبعد قررو يرجعو.. بدا يفتح في عينيه وجعو ضو الشمس في عينو بعد مدة فتحهم بالقدة حس بحاجة محاوطة يدو شاف معاها كانت راقدة و شطر شعرها علا وجها يعني هي عدات الليلة هنا معاه عزت بيه بزااف.. حرك يدو بخفة علا خدها بدات تتحرك عاود حركها وقرسها بخفة من خدها.. حلت عينيها بزربة و شافت فيه.. تبسم ذيك التبسيمة و قال صباح الورد يا ساحرتي الصغرونة.. شافت فيه تستوعب منبعد طارت عندو.. راك مليح مكاش وجع نعيط لطبيب.. ههههه شبيك يا بنتي راني محلاني حتا سيروم مكاش و تقعد شاف مع روحو واش لبسة ذي لي راهم ملبسينهالي.. شفت فيه و انا شادة الضحكة لبارح ماثبتش معاها.. قحرلي جاك الضحك نتي و علا في صوتو يعيط علا الفرملية.. ماقدرتش وقتها نحكم الضحكة كي شفتو وقف بيها تكلاطيت في وجهو.. هههههه في نفس الوقت هد علينا سامي و قيس و الفرملية.. فالاول بانت الصدمة علا وجه سامي و قيس منبعد طرطقو في وجهو مالضحك.. جواد يصيح و خلاقو طالعة وينهم الحوايج لي جيت بيهم.. وشاف في صحابو نتوما زوج منبعد نتفاهم معاكم.. الممرضة هدو حوايج العملية لازم تبقا لابسهم.. قحرلها و حكا مع سامي.. جيبلي حوايح.. تكلم قيس درنا حسابنا و رانا جبنالك.. و ورالو الساشي.. الممرضة شافت فيا انتي مرتو هزيتلها ايه قاتلي عاونو باش يبدل هزيتلها براسي باهي خرجو الجماعة تبعتهم بعينيا حتا غلقو الباب درت شيرتو شفتو يشوف فيا ..فقت مع روحي و استوعبت واش قالت بالرسمي انا نبدلو تي واش نبدلو راني مانقدرش ترشق وجهي ماسخانة و حسيت بفوارة في وجهي و الاكسيجين قص عليا.. جواد بخبث يلا رواحي عاونيني ذك نوريك الضحك.. انا مخي مش هنا خلاص نخمم كيفاش ندير.. سمعت صوت امي فاطمة من برا تبكي خممت تعاونو.. اوو منار واش تعاونو نتي ثاني ماعندوش 10 سنين راه شارك.. فطنت علا صوتو مش باش تعاونيني ولا نعيط لذيك الفرملية.. حسيت بجن ركبني وقتها قال فرملية قحرتلو و خرجت السيرفاتمون.عطيتو السروال .....