الفصل الثالث والثلاثون
"لا تستطيعين أن تريه شيارا" تجاهلت كلمات المفتش أنتوني الذي أتى وعمل على التواصل معهم، تحركت وهي تدفعه من أمامها بلوعة واستنكار كيف لا يمكنها أن تراه وتسانده؟! احتجزها أنتوني بين ذراعيه وهو يجادل ماريانو وألفريدو الذين أحاطا بها: "إن هناك أمر قضائي بالقبض عليها هي الأخرى وإن فعلوا سيكون السجن مصيرهما معاً" اقترب منها ريكاردو الذي استمع للحوار بعد أن وصل للتو وأحاطها بكفيه يحاول إذابة جدار الذهول الذي أصابها والإصرار العنيد منها لمقابلته: "شيارا أفيقي مما أنتِ فيه، لن نسمح لك أن تضيعيه الآن" نظرت له بطريقة فارغة وكأنها لا تراه وهمست: "أولم أضيعه.. لقد ضاع مني لن يقبلني بعد الآن" هزها بعنف حتى كادت تصطك أسنانها أو فعلت؟؟
"لقد تلاعبت بالنار فاحرقته، وأنت الوحيدة من تستطيعين إخراجه من هذه الحفرة وإن لم تبتعدي عن محيط مركز الشرطة والصحافة سيلقون القبض عليك ولن تنفذي ما تريدين وسيضيع الجميع وكل شيء " اضاف انتوني "سيدة سيفورزا ان هذا القرار القضائي مرتب له واشم رائحة الفساد به لأنه شمل الحجز على اموال شراكات سيفورزا واسيدورا المالية "ضرب ماريانو قبضته بكفه وهدر "تبا الغرض منع تسديد هذه الأموال من حساباتنا وبالتالي يتم الحكم عليكما حسب الأدلة الظرفية المتاحة " قاطع فوضى المشاعر التى منيت بالمكان بهذا الشارع الجانبي المظلم بجوار مركز الشرطة حيث اقتادهم انتوني "ولكن هناك اموال بيرلسكيوني تعوض الضرر الواقع طالما انها فعلة الحقير المنتسب قسراً لبيرلسكيوني" اتجهت كل الأنظار لصوت لم يعرفوه من ذي قبل فارتجفت شيارا خشية ان تكون مكيدة جديدة لولا ظهور جيانو وهو يقول "لقد تأخرت حتى وجدت للسيارة مكان لا تدركه الصحافة " نظر إليه جميع من امامه فعاد يهمس بدهشة "هل تعرفتم على جاسبارو روميرو؟" زفرت شيارا بقوة ارتياح ومدت اصابعها لتسلم عليه وقد بدأت تعي ما حولها وعقله بدأ يعود لقوته وترتيبه للأحداث وما احوجها لذلك الآن!
"مرحبا جاسبارو رجل سياسة هو ما كان ينقص اجتماعنا " مد جيانو اصابعه ليتولي التعريف بالبعض مؤكدا للجميع بعد ان تلا الأسماء بالترتيب "اخي النصف شقيق جاسبارو كوانتي ابن روميرو " فهمت شيارا انه فضل استخدام اسمه الحالي النظيف " سيد جاسبارو شكرا لك قد اهديتني طرف الطريق لأنقاذ زوجي " ايماءه رأسه مرت امام اعين الجميع وبدءت في توزيع المهام فماريانو وصداقته لصحفي ورئيس تحرير احدى الصحف الكبرى التى لم تعد خافيه عنها عندما تصارحا بكل شيء توجيه حملة مضاده لكل من تقدم ببلاغ لكسب الرأي العام ..ريكاردو سيكون معها لمقابلة جدها اسيدورا ..اما جيانو وجاسبارو الذي اقترح انه سيستخدم قوى الدبلوماسية الناعمة حتى يعلم المتورطون داخل سلك القضاء وكذلك الشرطة ..اما انتوني فذهب ليدعم فابيو حيث هو بعد ان ادركت شيارا انه لن يخرج قبل الصباح حتى تعلن البنوك عن بداية يوم عمل جديد لتنهي جميع المعاملات المنوط بها انقاذه ...تحركت بجوار ريكاردو لتذهب لقصر اسيدورا الذي زارته هذا الصباح وهاهى تعود إليه مرة أخرى...!
أنت تقرأ
أنت جحيمي [مكتوبة]
Romanceالملخص صادفت منقذها في أصعب لحظات حياتها.. في قمة ضعفها وهوانها، كان السبب في نجاتها.. عشقته منذ التقت عيناها عينيه! كل ما يذكره عينان بنفسجيتا اللون تذكرانه بالسماء الدخانية فوق قمة جبال مون بلان الثلجية.. ظلت حوله رسالة ووردة أوريكيديا بيضاء بِلا...