ch27" قلب مكسور "

11.9K 1.1K 49
                                    


كنت أتحدث مع متشائم قبل لحظات فأخبرته أن الأمور الجيدة تتواجد في كل زوايا الأرض ...

أجابني بأن الأرض كروية

مجهول
.
.
.
.

الفصل السابع والعشرون 'قلب مكسور '

لم أعد أرقص بعد ذلك وقدماي تصلبتا ،لقد كان هو من يقوم بتسيير الرقصة ، حقيقة صفعتني بقوة ، أنا معجبة بألكساندر لا أعرف إن كان أكثر من إعجاب ولكنه شيء غريب،إحساس لم يسبق لي تجربته من قبل ،ليس مع آلن حتى .

لساني عقد ومعضم حواسي فقدت خاصية العمل ،الأمر الوحيد الذي أزال أركز عليه الأن هو هذا الرجل الذي يقابلني ،ولوهلة أنا شعرت بالخوف ليس مجرد خوف بل رعب من هذه المشاعر .

توقفت الموسيقى ليرتفع صوت التصفيق لا أزال أحدق بالأرضية وأنا أحاول تهدئة الإنفجارات الكونية التي تحدث داخلي ولكن لا جدوى ،لقد حدث وأنتهى .

"لما لم تخبرني بشأن إستيفان ؟" حاولت التهرب على قدر الإمكان وهذا هو الشيء الوحيد الذي طرأ على عقلي
"لما أخرجتِ فجأة هذا الموضوع "

حدقت به بغضب لأقول "هل أنتَ جاد ؟
الأمر برمته يتعلق بي بكيف لا تخبرني بأنه قد تم إعدامه "

"هذا كان مصيره من البداية ،التعدي على النبلاء مصيره الموت جيزال "

"ومع ذلك ...لو فقط أخبرتني "

"أنا فعلت هذا لمصلحتكِ ،لم أود رؤيتكِ تلقين لوم موته عليك "

"شكرا ولكن هذا بالفعل قد حدث "

مسحت رأسي وأنا أزفر بحنق ،لا أعرف حتى لما أنا غاضبة هكذا فجأة ،ولا أعرف إن كان قلبي يؤلمني بسبب تأنيب الضمير الذي أحس به أم بسبب الحقيقة التي أدركتها للتو .

فجأة تم شد إنتباه جميع الحضور لنرفع رؤوسنا ناحية الإمبراطور الذي كان يجلس في مكان مرتفع شابه الشرفة الضخمة التي كانت تطل على الحفلة
"سيداتي وسادتي ، أريد أن أشكر جميع الحاضرين للإحتفال بيوم ميلاد إبني ،أنا ممتنا لكل الملوك الذي سافروا خلال طريقا طويلة للوصول هنا فقط من أجل تلبية دعوة الإحتفال ، أنا سأقوم بإعلان مهم هذه الليلة ،وأنا سعيد جدا به ، قريبا ستتم الخطبة الرسمية بين إبن أخي الدوق الأكبر لهذه الإمبراطورية و كذلك إبنة مستشاري الدوق كريستوبال ،جيزال  ،سعادتي لا تصور برؤية هذان الإثنان مع بعض وهما بالفعل قد حصلا على مباركتي حيال هذه الخطوبة ، وأنا أتمنى السعادة الكاملة لهم"

إرتفع التصفيق والأنظار وجهت ناحيتنا ،إقترب مني اكثر وهو يلف ذراعه حول خصري لأقوم برسم إبتسامة بلاستيكية مجاملة للوجوه التي كانت تهنئني ، إنه وقت سيء جدا لإعلان كهذا يا جلالتك .

Before the sunset |قبل غروب الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن