هل كل هذا أنتِ؟
غامضة وواضحة ...
غائبة وموجودة ...
كلها في آن واحد
.
.
.
.محمود درويش
الفصل الخامس عشر 'أحاديث منتصف الليل'
عيناي صعدتا ناحيته ، بينما خاصته ثبتت على عملي ،نزل على ركبته وهو يتفقد الوضع ثم قال
"لايدي جيزال ،هل يمكن لنا الحديث معكِ للحظة " رفعت رأسي لأجد كل الأعين مصوبة ناحيتي ،الكساندر والمدير كانا يقفان بجانبي بعضهما وهما يحدقان بي بصدمة ،حركتي هذه جعلتني أجب العديد من الأنظار التي لا أريدها ولكن ...لم يكن بإمكاني ترك شخص يموت بينما أنا قادرة على إنقاده .جلست في مكتب المدير مقابلة ليوجين ،أنظاره وأنظار المدير أسرت التوتر بداخلي مما جعلني أقترب أكثر ناحية ألكساندر الذي كان يجلس بجانبي فحاليا هو الوحيد الذي أضع ثقتي به .
"لايدي جيزال ...مالذي قمتِ به للتو "
سألني المدير بنظرات مشككة لأجيب
"ثقب في القصبة الهوائية ، وهي إنجاز فتحة في الحنجرة مما يسمح بدخول الهواء وخروجه من الرئتين ""نحن نعلم ما قمت به ولكن ...كيف تمكنت من إنجاز العملية بهذه الدقة ،آنسة هل أنتِ مدركة بأن هذه العملية تعتبر شسء حديثا جدا في عصرنا وفقط المحترفون من يقومون بها "
في عالمي ،هذه العملية تعتبر شيء سهلا جدا ،ودائما ما يتم اللجوء إليها في حالات الطوارئ عند الإختناق أو عدم القدرة على التنفس ،لكنني لم أتوقع أبدا أن يكون الأمر بهذه الأهمية هنا .
"سيد كاليون ،أتقول بأن خطيبتي قد قامت بشيء غير عادي " تحدث ألكساندر بنبرة هادئة ورزينة ، إنه يقف بصفي ويحاول تخفيف هذا الهجوم الذي تلقيته
"نعم يا فخامتك ...هذه العملية تحتاج لشخص محترف يعرف بالضبط أين يجب عليه أن يضع المشرط ويفتح شق صغيرا ،وحتى تثبيتها للأنبوب ،لم يكن عمل هاوٍ على الإطلاق ""هي بالفعل صرحت برغبتها في أن تصبح طبيبة ،طبعا ستكون تمتلك العديد من المهرات ولولا هذا هي لن تقترح الفكرة"
مجددا هو أردف بدفاع جاعلا كلاهما يبقى صامتا ."أعتقد أن الأنسة حقا تمتلك مهارة عاليا، سيكون ممتاز رؤيتها تساعد الناس بها "
قال يوجين بإبتسامة صغيرة عكس ملامح المدير المنزعجة ،ما خطب هذا العجوز الأن ؟"أعتقد أنه يتوجب علينا المغادرة الأن بما أننا قد تفقدنا مشكلة الوباء"
"ماذا أفعل معكِ " نبرته الهادئة جعلتني أرتعش في مكاني ...إنه غاضب ...بل إنه غاضب جدا .
أنت تقرأ
Before the sunset |قبل غروب الشمس
Fiksi Sejarahظننت أن حياتي قد إنتهت ، لكنني فتحت عيناي مجددا لأجد نفسي في جسد فتاة أخرى وفي عالم مختلف تماما ، رُميتُ غصبا عني وسط الفوضى ولكي أنجو كان علي أن أثبت أنني الأقوى ،لم أعرف أن هذا سيسحبني أكثر نحو ماضٍ مظلم ،ساحرات ،لعنة ،دماء وصراع على العرش ولكي...