أسوء شيء في هذا العالم ليس كونك وحيدا بل كونك محاطا بناس يجعلونك تشعر بأنك وحيد-من أنمي ناروتو -
الفصل الخامس والأربعون
'الموت الأسود'
رأسي يؤلم بشدة وهذا الصداع يكاد يفتك بي ، فتحت عيناي ببطئ ثم نظرت حولي لأجد نفسي مستلقية على سريري ،متى عدت لهنا وكيف عدت إلى هنا في الأساس؟اااه رأسي ، يبدو أن جيزال تمتلك جسدا ضعيفا جدا في الشرب عكسي تماما .
لكن مالذي حدث البارحة ؟
أنا غير قادرة على تذكر أي شيء ،أخر ما يوجد في ذاكرتي هو لقائي بأليكس ولكن لاشيء بعد هذا ...تم طرق الباب بقوة لأسارع بالنهوض من مكاني وأفتحه لأجد لاندون أمامي
"بسرعة إرتدي ثيابك ،لقد تم العثور على الأسرى مرميين بجانب الحدود الشمالية وهم في حالة حرجة جدا بسبب خطورة إصاباتهم "فتحت عيناي على مصرعيها لم أتمكن حتى من الإستيقاظ بهدوء لأن الجملة التي صرخ بها أحد الرجال من الخارج جعلتني أنهض بفزع من مكاني"حسنا لحظة فقط سأتي في الحال "
غسلت وجهي بسرعة ثم غيرت ثيابي وجمعت شعري كديل حصان لأركض للقاعة المخصصة للمرضى .
شرعت في عدهم ،لقد كانوا سبعة ،من خلال هيئتهم لا بد من أنهم تعرضوا للتعنيف .
"مالذي حدث بالضبط ؟"
سألت يوجين الذي رفع أكمام معطفه الأبيض وعدل سماعاته وهو يتفقد نبضات قلب أحد المصابين
"لقد وجدناهم مرميين أمام الحدود عند الصباح الباكر ،لا أحد يستوعب ماذا حدث"
إستدار جميعنا بفجع ونحن نحدق بأحد المصابين الذي سعل بقوة ثم بدأ في تقئ الدم .
سارعت بإرتداء القفازات لأقترب ناحيته ،سعاله كان لايزال مستمرا ليقترب أحد الأطباء الأخرين وهو يمسح كل تلك الدماء التي لوثة رقبته وصدره ،أخذت ذراعه وأنا أتفحصها بتمعن شديد لتقع عيناي على تلك البقع السوداء التي بدت وكأنها تجلطات للأوعية الدموية أسفل الجلد .
"ما هذا بحق خالق السماء !؟ "
تحدث مع نفسي بصوت هامس، لكن خوف غريب تملكني حين بدأت بعض الأفكار السيئة بالتسرب إلى عقلي تدريجيا .
كل هذه الأعراض تمتلك تفسيرا واحدا إلا أن عقلي يرفض تصديق ذلك ،لما ؟
لأننا حقا سنكون في كارثة حقيقية حينها ."إن جميع المصابين يظهرون نفس تلك العلامات السوداء "
قال روس الذي كان هو الأخر يتفقد مريضا أخر
"فل تغلقوا المكان"
تحدثت بصوت مرتفع مال للصراخ مما جعل الجميع يحدق بي بدهشة لأضيف
"أغلقوا جميع الأبواب ،لا أحد يسمح له بالدخول وكذلك أحد مسموحا له بالخروج"
أنت تقرأ
Before the sunset |قبل غروب الشمس
Ficción históricaظننت أن حياتي قد إنتهت ، لكنني فتحت عيناي مجددا لأجد نفسي في جسد فتاة أخرى وفي عالم مختلف تماما ، رُميتُ غصبا عني وسط الفوضى ولكي أنجو كان علي أن أثبت أنني الأقوى ،لم أعرف أن هذا سيسحبني أكثر نحو ماضٍ مظلم ،ساحرات ،لعنة ،دماء وصراع على العرش ولكي...