ch9"المثالية"

13.1K 1.3K 110
                                    

أراك في كل مكان ،
في النجوم ،في النهر ،بالنسبة لي
أنت كل شيء وواقع كل شيء

فرجينيا وولف

.
.
.
.

H

ayley p.o.v

مثالي ...
كلمة قد تبدو بعيدة جدا عن النفس البشرية

أحيانا نقول أن هذا الشخص مثالي، ولكن عندما نتمعن فيه عن قرب ،نستغرق تأمل تفاصيله ،سنعثر على نقائصه ونضيفه للائحة شبه مثالي .

لكن تلك الطفلة الصغيرة جيزال كريستوبال ،بدأت للجميع مثالية من دون أي شائبة ،حتى أنا كنت أراها كذلك ، أتذكر عندما كنت لا أزال في السابعة ،إلتقيت بجيزال التي تصغرني بعام واحد لأول مرة ،كانت تمسك بيد والدها بيد وبدميتها الأرنب في اليد الأخرى ،سرعان ما بدى الجميع يبدي إعجابه بتلك الطفلة الصغيرة التي كانت تشع باللطف ، كانت حرة ...

على عكسي ،كل حركة وكل كلمة تخرج مني أحاسب عليها ،لقد كان الجميع يحاول جعلي مثالية ،كيف أبتسم ،متى أتكلم ومتى أصمت ،كيف أمشي وطريقة جلوسي ،بالمختصر كي تكون مثالي يجب أن تصبح دمية يحركها الأخرين كيفما يريدون مما يجعلك تفقد كل حريتك ،لكن هذا لم ينطبق عليها ،هي كانت مثالية وحرة .

لطالما شعرت بالغبطة إتجاهها ،هي كانت تتحدث مع الجميع من دون قلق أو تقيد ،توزع ضحكتها للجميع بدون إستثناء ،تركض وتكتشف كل شيء بمفردها ،لقد كانت ناشرة للحياة في أرجاء ذلك القصر بشكل جميل جدا ،الإمبراطور والإمبراطورة أحباها من أول نظرة ،حتى أمي وأبي وبقيت أعمامي .

جيزال كريستوبال ،لقد كان الجميع مستمتعا بالتعرف على هذا الفرد الجديد ...

كنت أتأملها عن بعد دائما ،وأشاهد كيف تلعب مع لوكاس وشقيقها الأكبر ،حتى ألكساندر قليل الكلام والكاره للضجيج وقع في سحر ضحكتها البريئة وأخذ على عاتقه مهمة الإعتناء بتلك الفتاة الصغيرة لكثرة وقوعها في المشاكل .

ذات يوما وعندما كانت في السابعة ،هي زارت القصر مجددا ،البهجة أصابت الجميع ،لتذكرهم لذات الأعين شديدة الخضرة والجو الرائع التي تصنعه .

هي كانت في الحديقة الملكية تلعب برفقة القطة التي عثرت عليها ،أتذكر حيدا كيف كانت تتوسل بلطف لوالدها كي يسمح لها بأخذ تلك القطة ،هو حاول المقاومة ،لكن سحر أعينها كان أقوى بكثير وفي النهاية هي تبقى فتاة والدها المدللة .

هي غفلت عن ذلك القطة للحظة مما أدى إلى هروبها ، دخلت للقصر باكية وسببت فوضة كبيرة ،مما جعل جميع من يعمل هناك يخرج بحثا عن تلك القطة ،لقد كان المشهد لطيف ،فرسان ملكيين يشتهرون بشدتهم وقسوتهم ،يقفون على ركابهم ويهدئون الأنسة الصغيرة والبقية يبحثون عن قطتها ،لقد كانت محبوبة بشكل خيالي من طرف الجميع ،تمنيت فقط أن أحضى بنصف الإهتمام الذي كانت تلقاه كلما أتت للقصر .

Before the sunset |قبل غروب الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن