ch35"يوم الأقداس"

11K 1.1K 187
                                    

لا تقل المزيد حيال الخطر الذي يحيط
بي فأنا أخشى الخطر فقط عندما
أريد أن أخشاه

فرانز كافكا
.
.
.
.
.

الفصل الخامس والثلاثون 'يوم الأقداس'

بعد  نهاية حفلة الشاي التي إنتهت بشكل كارثي بالنسبة للحضور وبشكل رائع بالنسبة لي .

وقفت أمام المدخل عند إعلامي بأن عربتي كانت جاهزة ،لألمح الماركيزة أيضا تستعد لصعود العربتها لأسارع ناحيتها

"ماركيزة داتش ..."

هي إستدارت لي بإستغراب لأردف
"أعتذر حقا عن ما حدث بالداخل "

إبتسمت لي وهي ترد "ولما تعتذرين لم تفعلي لي شيء خاطئ "

"مع ذلك ...كنت أنا السبب في جعل الملكة تتشابك معك ،فقط لو كنت أعرف أنك معجبة لهذه الدرجة باللوحة لكنت أهديتكِ إياها "

رفعت حاجبا وهي تقول "هل هذا صحيح ؟"

رسمت إبتسامة بريئة "بالطبع ، أنا أفضل الناس الذين يقدرون الفن ويعطونه حقه "

هي رفعت رأسها بإبتسامة رضا لأردف "هل تمانعين من زيارتي أيتها الماركيزة ...ربما نجلس لنتناول الشاي في مكان هادئ ونتبادل أطراف الحديث حيال الفن والقطع الثمينة "

"بالطبع أنا لا أمانع ...كيف أرفض طلب الدوقة الكبرى المستقبلية "

"حسنا إذا ،سأراسلكِ في أقرب وقت لتحديد موعد بيننا "

"سأنتظر رسالتك بفارغ الصبر "

ونجحت المهة ...

وضعت قدما على أخرى وأنا أبتسم بثقة للفتيان الأربعة .

"ألم أخبركم أن تثقوا بخطتي منذ البداية ،لكن أنتم دائما هكذا لا تقدرون المواهب الأنثوية الشابة "

قلب الثلاثة أعينهم بينما أدريان إحتفض بالصمت وهو ينزل رأسه للأرض كأنه يخجل حتى من أن يحدق بي ،ياله من لطيف ...

"فل تتكلم مع شقيقتك " قال لوكاس لفيليكس الذي رد "لا تقحمني معها رأسها سميك وهي لا تفهم وجهة نظرنا "

"وجهة نظركم غبية ،لا أفهم لما ترونها خطة طويلة المدى ...عندما ننزع بطاقة واحدة يمكن لبيت الورق أن ينهار "
أردفت بإصرار

"جيزال ...من نتعامل معها ليست بيت من الورق بل من الإسمنت " أردف فيليكس مجددا ،يبدو أن كلانا يمتلك رأسا سميكا ،لا عجب في كوننا إخوة .

Before the sunset |قبل غروب الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن