ch7"عنوان النبالة "

15.4K 1.4K 197
                                    

دائما ما أحببت الناس الهادئين ،
أنت لن تعرف أبدا إن كانوا يرقصون وسط أحلام
اليقضة ،أم يحملون ثقل العالم

جون غرين

.
.
.
.

الفصل السابع 'عنوان النبالة'

أمي وابي كانا يتبادلان مختلف أطراف الحديث بينما فيليكس وكاثرينا كان يتناولان طعامهما ويتحدثان حيال الوقت الذي أمضته برفقتهم ،أما أنا فكل ما كنت أفعله هو قلب الطعام الذي في صحني كوني لا أمتلك أي شهية .

الأفكار التي تحوم في رأسي بدأت تزعجني ،أكره كلما نظرت لهذه العائلة وراودني إحساس أنني لست سوى سارقة لمكان إبنتهم ،لا أريد التعود على هذا الجو العائلي الدافئ ففي النهاية هو لن يكون من نصيبي أبدا وفور  إكمالي للإتفاق ستردني تلك الساحرة لجسدي .

"جيزال ،أنتِ لم تتناولي إلا بضع لقيماتٍ من صحنك ،ألم يعجبكِ الأكل ؟ " تحدث أبي بنبرته الهادئة وأعينه القلقة مما أدى إلى جذب أنظار جميع الجالسين ناحيتي .

"لا ليس السبب كونه لم يعجبني ،إنه لذيذ جدا ،أنا فقط لا أمتلكُ أي شهية للأكل"

"هل يوجد شيء يزعجكِ ،صغيرتي "
قالت أمي بقلق لأبتسم وأجيب "لا ماما أنا بخير ،لا تقلقي "

فيليكس حدق بي بنظرات غريبة ،أظنه يعتقد أن سبب إنزعاجي هو الوضع الذي أنا فيه بسبب ما أعرفه عن الملكة لذلك هو إكتفى بوضع ملامح مُطِمئنَةٍ كأنها تقول 'لا تقلقي ستكونين بخير '

أتمنى هذا حقا يا أخي ...

"أعذروني ،أنا إنتهيت بصحتكم "

أبي كاد يعترض كوني لم أنهي طبقي ولكنني رسمت ملامح الجرو خاصتي التي جعلته يأذن لي بدون نقاش .

قدماي توجهت للمكتبة بشكل لا إرادي ،دقائق وعشرات الكتب كانت أمامي ،أريد أن أعرف كل شيء يخص الإمبراطورية قد يمكنني هذا من إيقاع الملكة في الجرم المشهود قبل أن أكون ضحيتها ،لكن كل هذه الكتب فقط تحتوي على ترتيب العائلة الملكية لا غير إبتداء من إيكلوجيت الملك الثاني  والثلاثون للإمبراطورية ثم إدوارد وبعد مالكاي والذي يكون كالدن الإمبراطور الحالي إبنه .

والد كالدن ، الإمبراطور رقم أربعة وثلاثون مالكاي إمتلك خمسة أولاد

أدريان
ميكلاوس
أكرمان
كالدن
إيلايجا

أدريان تم قتله حين كان صغيرا  في ظروف شديدة الغموضة ...شبيهة بالغموض الذي يحوم حول كل هذه العائلة ،لذلك تم إنتقال العهدة إلى ميكلاوس الذي نفسه يكون والد ألكيساندر والجنرال الحالي ،هو تخلى عن حقه في العرش مما جعله ينتقل للذي يليه في الترتيب وهو أكرمان ولكن مالكاي عارض هذا كونه رأى أن إبنه الثالث لم يكن كفأ ليتولى ، وبهذا أصبح العرش من صالح كالدن الذي كان أحد أعظم الحكام الذين عرفوا في التاريخ .

Before the sunset |قبل غروب الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن