"كنت صامة ،لكنني لم أكن عمياء "
جاين اوستن
.
.
.
.الفصل الثامن والعشرون 'الأمير المنبوذ والساحرة الوحيدة'
الجزء الأول
لنعد للخلف ونعرف القصة بتفاصيلها ...
مصدر اللعنة التي أصبحت كابوس حيا يطارد تلك العائلة .كان هناك إمبراطور ،عرف بإسم إيكلوجيت ، الجميع يعرف كم كان ذلك الإمبراطور متجبرا ومتغطرسا ،كانت لديه صفة أخرى سيئة ،الحصول على ما يريده مهما كلفه الأمر .
إلى أن جاءت هي ،أميرة أجنبية من مملكة أخرى ،سُحِر بجمالها كغيره من الرجال وسايرته الرغبة بالحصول عليها، رويدا رويدا حتى وجد نفسه قد وقع في حب تلك الأميرة ولكن السيء في الأمر ...أنها لم توله أي إهتماما أبدا وهذا ما جعله يصاب بالجنون .
حاول بشتى الوسائل والطرق كسب إهتمامها ولكن لم ينفع لذلك ،لذلك قرر إستعمال القوة كعادته.
هو قام بوضع مملكتها تحت الخطر ،مما جعل والدها الملك يتوسل للإمبراطور أن يعفي عنه ويساعده شرط أن يقدم له ما يريد ،طلب إيكلوجيت كان واضحا في الأساس ،الزواج من إبنته .
وهكذا ،قُدِمت الأميرة داريا قربان لذلك الإمبراطور وأصبحت إمبراطورة مُكْرهة ،هي لم تحبه أبدا ، و كل ما شعرت إتجاهه هو كراهية ومقت شديد ، لم تتمكن أبدا من رؤية الحب الذي كان يكنه لها بل فقط رأت أنه مجرد متوحش يأخذ غصبا كل ما يرغب به .
إيكلوجيت بدأ غضبه يزداد بسبب التهرب الذي كان يتلقاه من طرف زوجته ،بدأ يعبث في الإرجاء ،يجعل لنفس عشيقات ،عسى أن تتأثر الأخرى أو يتحرك شيء بداخلها من الغيرة ولكن لا شيء على الإطلاق .
إستمر الأمر على حاله إلا أن تم إعلان خبر صادم ،أحد عشيقات الملك كانت حامل ، وكما يعرف في الإمبراطورية ،الطفل الأكبر هو من يتولى العهد ،لايهم إن كان شرعيا أم لا ،داريا بدأت تحس بالخوف ،ربما تكون تكره الإمبراطور ولكن لا تود أن يتم إحتقارها من طرف عشيقة الإمبراطور فلورا التي ستصبح ملكة ولا من إبنها المحتمل الذي قد يكون ذكرا ويصبح ولي العهد ،وهكذا هي إضطرت لتقديم نفسها لأكثر شخص كرهته .
بعد أشهر ،تم زف خبر أخر ،الإمبراطورة أيضا أصبحت حامل وهذا كان أسعد شيء قد وصل إلى مسامع الإمبراطور .
القدر لعب لعبته وجعل المرأتان تلدان في نفس اليوم ،لكن الصادم أن الإبن البكر الذي ولد أولا كان إبن العشيقة والذي سبق شقيقه بساعتان .
أنت تقرأ
Before the sunset |قبل غروب الشمس
Tiểu thuyết Lịch sửظننت أن حياتي قد إنتهت ، لكنني فتحت عيناي مجددا لأجد نفسي في جسد فتاة أخرى وفي عالم مختلف تماما ، رُميتُ غصبا عني وسط الفوضى ولكي أنجو كان علي أن أثبت أنني الأقوى ،لم أعرف أن هذا سيسحبني أكثر نحو ماضٍ مظلم ،ساحرات ،لعنة ،دماء وصراع على العرش ولكي...