"ماذا تكون ملكة من دون ملك ؟"
لا أعرف ...دعنا نسأل
كليوباترا ،نفرتيتي،هاتشبسوت ،سامورمات ، فيكتوريا ،إيليزابيث ،أمينة ،تزوهيسي وغيرهن الكثيرات من الملكات بدون الملوك اللاتي حولن ممالكهن إلى أعظم الإمبراطوريات
نيكيثا جيل
.
.
.
.
.الفصل التاسع والثلاثون 'العبث مع الشخص الخاطئ'
مجددا إرتفع صوت الأبواق ليصعد الإمبراطور على المنصة بينما جميع النبلاء وقفوا بإحترام له .
كنا في المنطقة الجبلية المخصصة للصيد حيث نصبت العديد من الخيم الضخمة لكي يستريح فيها الرجال بعد عودتهم .والبقية كانت مجهزة لكي تجلس النساء فيها.
ضممت نفسي عسى أن أشعر ببعض الدفئ فالبرد كان قد بدأ يتسلل لداخلي رغم الطبقات السميكة التي كنت أرتديها .
"أعزائي الحضور
شكرا لقدوم الجميع في هذه المناسبة المهمة والتي تعتبر تأريخا لماضِ أجدادنا الذين كانوا يجاهدون كل شتاء لكي يتمكنوا من الحصول على قُوتِهم اليومي ويحافضوا على حياتهم وحياة عائلاتهم،هذا الصيد تكريم لهم والأن أعلم رسميا إنطلاق الصيد"بدأ البعض يصفق بحماس للخطوة القادمة لأقلب عيناي وأنا أتفحص المنديل الذي كان بجيبي ،أحقا يجب علي أن أقدمه له ؟
تأملت بقية القتيات اللاتي تقدمت كل واحدة إتجاه شابا وهي تقدم له هدية رمزية .
"إنذار طوارئ ،إنذار طوارئ "
قفزت بفزع للصوت الذي كان بجانبي أذني لأستدير وأجد أنها لايلي التي أشارت برأسها لجانيث التي كانت تتقدم ناحية ألكساندر بدون خجل ،رفعت فستاني على قدر المستطاع وأنا واقوم بصنع خطوات كبيرة وسريعة إلى أن وصلت قبلها مما جعلها تتصلب في مكانها وتراقبني بصمت
"وأنا من إعتقد أنكِ لن تأتي "
التأنيب كان واضحا في صوته مما جعلني أقلب عيناي وأنا اقدم له ذلك المنديل وأحارب الحمرة التي تسللت لوجهي .
"هل هذا الغريفين ؟"غريفين هو أحد المخلوقات الأسطورية التي تشابه الأسد إلى أنه يتميز بإمتلاكه أجنحة كبيرة تشابه أجنحة النسر
"إنه رمز للشجاعة " قلت بتفسير له"إنه جميل ،لقد أحببته لحظة فقط ...هل تريدين مني أن أصطاد الغريفين لكِ ؟"
"ماذا بالطبع لا أين ستجده "
"سأبحث جيد ربما سأصادف واحد في الطريق "قلبت عيناي مجددا "وهل هذا أرنب أم ماذا حتى تصادفه في الطريق ؟"
إبتسم لي وهو يمد المنديل ورسغه
"ماذا هل تعيده ؟" قلت بصدمة
"بالطبع لا فل تربطيه حول رسغي يا حمقاء "
أنت تقرأ
Before the sunset |قبل غروب الشمس
Historyczneظننت أن حياتي قد إنتهت ، لكنني فتحت عيناي مجددا لأجد نفسي في جسد فتاة أخرى وفي عالم مختلف تماما ، رُميتُ غصبا عني وسط الفوضى ولكي أنجو كان علي أن أثبت أنني الأقوى ،لم أعرف أن هذا سيسحبني أكثر نحو ماضٍ مظلم ،ساحرات ،لعنة ،دماء وصراع على العرش ولكي...