تتجدد روح الإنسان في طرقات الحب التي
لم يكن قاصدا الذهاب إليها
إما أن يحصل على حقيقة ذاته
أو إما أن يطحنها
.
.
.
.
مجهولالفصل الثاني والعشرون 'تاريخ الساحرات'
في ذلك المكتب الضخم ،حدق الرجال ببعضهم والصدمة كانت تعلوا وجوههم
"سبعة وتسعون إجابة صحيحة " تحدث الرجل وهو يحدق بالأوراق التي كانت بين يديه ليضيف أخر
"هذا لم يسبق أن يحدث في تاريخ إمتحان الأطباء من قبل ""هل أنتَ متأكد من إجاباتها ؟"
إبتسم الرجل بسخافة ثم أردف " أتعلم ،لما حصلت على سبعة وتسعون ؟ لأنها قامت بتصحيح الأسئلة الثلاثة الأخرى"
"م..ماذا !"
"المضحك في الأمر أن تصحيحها هو الأصح "
"هذا مستحيل ...في العادة أقصى عدد نقاط يصلون إليه هو الستون ،هذا لأن أسئلة الإختيارات تكون صعبة ومشتتة ،لكنها قامت بالإجابة عليها بالكامل وبشكل صحيح"
"إذا ...هل هذه الفتاة ؟"
"جيزال كريستوبال ،هذا هو إسمها ...يوجد إحتمالان ،يا إما أنها غشت ،وهذا مستحيل فأنا شخصيا من راقب الجميع بحذر ،أو الإحتمال الثاني ...أن هذه الفتاة عبقرية "
.
.
.
.
.
.
كان كلانا يتناول العشاء بشكل صامت ،ملامح ألكساندر بدأت متصلبة ،وهذا جعلني أجزم أنه متضايق من شيء ما .
"ألكساندر ،أيوجد خطب ما ؟"هو رفع أعينه فجأة ناحيتي كمن أفاق للتو من شروده ليرد "لا ...لا ،كل شيء بخير "
"لا يبدوا لي أن كل شيء بخير "
"لا داعي لأن تنزعجي بأمور سياسية تؤلم رأسكِ "
"لكنني أريد أن أعرف ، لكن إن كنت لا تريد إخباري لا بأس "
"نحن نعاني من بعض المشاكل مع فروستيا "
قطبت حاجباي بإستغراب وأنا أبتلع اللقمة التي كانت في فمي بسرعة
"مملكة الشمال التابعة لأكوادور ؟"هو أماء إيجابا قبل أن يضيف "بعد صعود الملك الجديد للسلطة هو أصبح يطالب بخروجها عن الإمبراطورية ، الأمر قد يصل للحرب حتى "
"حرب ! لكن النتيجة واضحة ،أكوادور تمتلك أقوى وأكبر قوة عسكرية "
"هذا صحيح ولكن ...فروستيا أيضا قوية جدا ولا يجب الإستهانة بها ،الجميع يقول أنه لا ينبغي القلق حيال هذا ولكن على المرء أن يضع جميع الإحتمالات "
"كإحتمال تحالفها مع مملكة أخرى أو أنها بداية لرغبة بقية الممالك الخاضعة لإمبراطورية بالإنفصال "
هو رفع رأسه وأسند يده على خذه
"أنا أملك هنا فتاة أذكى من الوزراء "إبتسمت بإرتباك ، من الجيد أنني كنت أحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات التاريخية ،من كان يعلم أنها ستجعلني أكتسب خبرة في هذا المجال .
أنت تقرأ
Before the sunset |قبل غروب الشمس
Ficción históricaظننت أن حياتي قد إنتهت ، لكنني فتحت عيناي مجددا لأجد نفسي في جسد فتاة أخرى وفي عالم مختلف تماما ، رُميتُ غصبا عني وسط الفوضى ولكي أنجو كان علي أن أثبت أنني الأقوى ،لم أعرف أن هذا سيسحبني أكثر نحو ماضٍ مظلم ،ساحرات ،لعنة ،دماء وصراع على العرش ولكي...